العرب اليوم - توقيع اتفاقات تعاون مشتركة بين الكويت وباكستان

توقيع اتفاقات تعاون مشتركة بين الكويت وباكستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقيع اتفاقات تعاون مشتركة بين الكويت وباكستان

الكويت ـ العرب اليوم

أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، على "عمق العلاقات التاريخية بين الكويت وباكستان، والتي تتزامن مع مرور 50 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية". وأضاف الصباح، خلال جلسة المباحثات التي عقدت في العاصمة الباكستانية، إسلام آباد، الإثنين، مع نظيره الباكستاني، نواز شريف، إن "الكويت تهتم بتعزيز تلك العلاقات في المجالات الاقتصادية والاستثمارية بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين". واستعرضت المباحثات الكويتية الباكستانية، العلاقات الثنائية المتميزة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تطويرها إضافة إلى التأكيد على التعاون المشترك في مواجهة آثار الإرهاب وتداعياته. وتم توقيع عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين، من بينها اتفاق "تسليم المجرمين"، والاستثمار، واتفاق بشأن الإعفاء من تأشيرة الدخول لحملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة. ووصل رئيس الوزراء الكويتي، إلى باكستان، مساء أمس، على رأس وفد رفيع المستوى، يضم وزراء الخارجية والتجارة والصناعة والنفط، وعددًا كبيرًا من كبار المسؤولين في الدولة، وتأتى زيارة الوفد الكويتي إلى باكستان في إطار جولة آسيوية زار خلالها الهند. يشار إلى أن باكستان من أكبر مستوردي النفط والوقود من الكويت، إضافةً إلى أن أكثر من 120 ألف مواطن باكستاني يعيشون في الكويت، ويساهمون في تطويرها وإعمارها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - توقيع اتفاقات تعاون مشتركة بين الكويت وباكستان  العرب اليوم - توقيع اتفاقات تعاون مشتركة بين الكويت وباكستان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab