رامسي ليفي تبحث عن الأزياء المناسبة للمرأة العصرية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تنصح السيدات باختيار التصميمات الأقرب لشخصيتهن

رامسي ليفي تبحث عن الأزياء المناسبة للمرأة العصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رامسي ليفي تبحث عن الأزياء المناسبة للمرأة العصرية

الأزياء المناسبة لسيدة "كلوي" العصرية
باريس ـ مارينا منصف

بعد أن طرحت "ناتاشا رامسي ليفي" مجموعتها الأولى للعلامة التجارية الفرنسية "كلوي" في باريس سبتمبر/أيلول الماضي، قالت إنها تحتاج إلى بعض الوقت لقضاء يومًا للابتعاد عن ضغط العمل، لكنها بدلًا من ذلك، ذهبت مباشرة من العرض الخاص بها إلى الصف الأمامي من عرض "اكو رابان"، حيث تبحث في كل شبر عن فتاة كلوي الجديدة لترتدي البدلة الخيول المخملية وهي واحدة من تصاميم موسم الربيع / الصيف الأكثر تميزا.

وفي الوقت الذي تبدو فيه المرأة ذات قوة كبيرة وكأنها في نقطة تحول، نجد أن نهج رامسي ليفي يمثل إعادة قوية لتعريف دار الأزياء المشهورة بأناقتها وذوقها الخاص، حيث تقول: "أريد أن اجعل لباس المرأة مناسبا لليوم، وليس المستقبل. إن ارتداء الملابس يمثل بداية محادثة مع العالم"، "عليكِ الاهتمام بها وجعلها اقرب إلى شخصيتك".

وانحرفت رامسي عن الشعارات العامة والمراجع الاحتجاجية واتجهت بدلا من ذلك نحو "حقوق المرأة"، تقول: "أعتقد أن طبيعة الإناث تقود الاختلافات الفطرية بين النساء والرجال ومن خلال مجموعتي الأولى لكلوي أردت ان امزج بين قوى الطبيعة ورموز الرجال، بالنسبة لي هي تصاميم تذكرني بالحضارات القديمة التي كان فيها للمرأة قيمة كبيرة".

وغابي أغيون هي مؤسسة كلوي، "كانت يهودية مصرية تعيش في باريس في عام 1947. كانت لديها إمكانية عدم العمل، لكنها أرادت ان تضع بصمتها في هذا العالم" أضافت: رامسي ليفي: "كانت ترتدي الملابس الراقية، لكنها تعبت من عدم العثور على ما تريده بالضبط، لذلك أنشأت علامتها التجارية. أشعر أنها الأفضل للحديث عن المرأة".

والجدير بالذكر أطلقت علامة كلوي مجموعة إكسسوارات جديدة لموسم ربيع وصيف 2018 وفيها تصاميم جديدة وغنية من الحقائب وقد عرضت حقيبة "درو" الشهيرة للمرة الأولى في العام 2014 وصُمّمت وفق خطوط معاصرة واضحة، وتميّزت بمشبكها ذي القفل المزدوج الذي جعلها تتماشى مع المناسبات كافة. وقد اختارت المصمّمة ناتاشا رامسي- ليفي تعديل الحقيبة في مجموعتها الأولى لصالح دار كلوي، فبرز القماش الجلدي المبطّن والمزدان بسلسلة من الحلقات المتداخلة التي عكست أناقة الأساور. وأضفى الحزام الجلدي الطويل تناقضاً عملياً مع طبيعة هذا الإكسسوار الثمين. أما موضة ربيع وصيف 2018 فتُعيد تحديد شكل حقيبة "درو" الدائري والجريء.

تتوفّر حقيبة المجموعة التي ظهرت على منصّات عروض الأزياء بالألوان التالية: الأبيض، الأسود، الرمادي الفاتح، الزهري، الأحمر والأزرق، كما أطلقت دار كلوي حقيبة جديدة هذا الموسم تحت اسم "روي" وهي متوفّرة بثلاثة تصاميم وأربعة أحجام وتتوفّر حقيبة "روي" بألوان ومواد مختلفة: جلد العجل الناعم، الجلد السويدي، جلد العجل الناعم المبطّن. وبحجمين: مزدوج صغير ومنفرد.
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامسي ليفي تبحث عن الأزياء المناسبة للمرأة العصرية رامسي ليفي تبحث عن الأزياء المناسبة للمرأة العصرية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab