العرب اليوم - عبد الله السعيد ينفي شائعات الخلاف مع أحمد حمودي
الأمين العام لمجلس دول التعاون الخليجي يعلن أولويتنا بشأن اليمن إعادة المفاوضات السياسية للوصول إلى حل سلمي والتركيز على العمل الإنساني وزير خارجية البحرين يؤكد نقف مع العراق في حربه على الإرهاب واستعادة أراضيه من التنظيمات المتطرفة وزير خارجية البحرين يعلن أن إيران يجب أن تنهي احتلالها الجزر الإماراتية الثلاث الأمين العام لمجلس دول التعاون الخليجي يدعو لمواصلة الجهود لتعزيز التعاون والتكامل بين دول الخليج وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة يؤكد أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي يؤكدون تمسكهم بالمرجعيات للتوصل لحل للأزمة في اليمن التحالف الدولي يعلن أن اقل من 1000 متطرف لا يزالون في الموصل مقتل وإصابة 4 عناصر شرطة جراء هجوم مسلح على قسم شرطة في تايلاند الجيش اللبناني يتسلم عشرين سيارة إسعاف عسكرية منحة هولندا الانفجار في عرسال وقع نتيجة انفجار حزام ناسف كان يرتديه أحد السوريين الاحتلال يركب بوابة حديدية على مدخل بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة
أخر الأخبار

أكد أن الأهلي يملك دوافع كبيرة للفوز على "بيدفيست"

عبد الله السعيد ينفي شائعات الخلاف مع أحمد حمودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الله السعيد ينفي شائعات الخلاف مع أحمد حمودي

اللاعب عبدالله السعيد
القاهرة – خالد الإتربي

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، عبد الله السعيد، أنه لا صحة مطلقًا للشائعة التي ظهرت أخيرًا، بشأن حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله أحمد حمودي، عقب لقاء بيدفيست الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، موضحًا ان هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولم يحدث على الإطلاق،  وأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع كل زملائه في الفريق، ولا يعرف سببًا لترديد هذه الشائعة على الإطلاق.

وأضاف السعيد أن لقاء العودة أمام بيدفيست، في جنوب أفريقيا، ييكون صعبًا، لكن لاعبي الأهلي لديهم إصرار وروح قتالية قادرة على حسم التأهل إلى دور الـ16 في البطولة، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي يملكون الخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه المباريات، وتحقيق المطلوب منها.

وقال السعيد: "مررنا بمواقف أصعب من الوضع الحالي، وحققنا فوزًا في مباراة الذهاب، ولم نخسر مثلما يصور البعض، لدينا خبرات وطموح ودوافع لتخطي هذا الوضع، والصعود إلى مرحلة المجموعات". وأضاف: "نفكر في التتويج بالبطولة، والعودة  للمشاركة في كأس العالم للأندية، وبالتالي فإننا لا نفكر إلا في الفوز على بيدفيست، ونؤكد لجماهير الأهلي قدرتنا على تخطي هذه العقبة، والذهاب إلى منصات التتويج ".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - عبد الله السعيد ينفي شائعات الخلاف مع أحمد حمودي  العرب اليوم - عبد الله السعيد ينفي شائعات الخلاف مع أحمد حمودي



 العرب اليوم -

اعتمدت مكياج عيون كثيف وظهرت بفستان من الدانتيل

ليدي غاغا تضيف بريقًا ملفتًا إلى مظهرها في عيد ميلادها

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تجسد رسومات قصر الحمراء على الخزف

GMT 01:46 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

دراسة علمية تكشف السبب الحقيقي لمرض الحساسية

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

سحر المغرب يتجلى في فندق "فور سيزونز مراكش"

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 00:57 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الإثارة لمواليد برج الميزان
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab