الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء في جميع أنحاء العالم
آخر تحديث GMT00:41:22
 العرب اليوم -

شيدت مانجو مجموعتها الخاصة برمضان في عرض مثير للإعجاب

الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء في جميع أنحاء العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء في جميع أنحاء العالم

الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء
لندن ـ كاتيا حداد

يشهد سوق الأزياء الإسلامية نموًا كبيرًا، فمن المتوقع أن يرتفع إلى 380 مليار جنيه استرليني بحلول عام 2019، وفقا لتقرير من تومسون رويترز. وقد قدمت دولتشي آند غابانا خط حجاب في عام 2016، فيما شيدت مانجو بهدوء مجموعتها الخاصة لشهر رمضان في عرض مثير للإعجاب على مدى السنوات ال 10 الماضية.

وتقول إميلي كرونين، محررة الأزياء في صحيفة التلغراف: وجدت أنه هو؛ (اللباس المحتشم) هو اللباس المثالي لعرس الصيف. وكان هذا اللباس طويلًا وخفيف الوزن، ومنمق بما فيه الكفاية، مع خط عنق لن يزعج جدتي العروس.

وتقول غيزلان غينيز، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "موديست": "هذا أمر جيد للغاية"، ولديها موقع جديد للتجارة الإلكترونية يركز على الجانب الأكثر جمالا للأزياء الراقية. ولدى غوينيز، البالغة من العمر 38 عاًما والتي نشأت في الجزائر وبيروت ولندن قبل أن تستقر خلال مسيرتها في دبي، خبرة كبيرة للتخلص من حالات الفتور في الأزياء.

وقالت إنها وكثير من النساء في دائرتها يخترن اللباس المحتشم المتواضع، مما يجعل كل حملات التسوق غير مطابقة، وتضيف: "إذا وجدوا شيئًا يحلو لهم، سواء كان لديه شق، أو أنها بلا أكمام يأخذونه. هناك الملايين من النساء الذين يلبسون بهذه الطريقة، وأنها كانت تعاني تماما من نقص في الخدمات."

وحتى الآن، دشنت غينيز شركة "موديست" في مارس/آذار 2017. مع شعار "أزياء متواضعة فاخرة لنساء غير عادية"، ويستعد المتجر على الإنترنت للوصول إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم من النساء اللاتي يفضلن أزياء مغطاة بالكامل.

ولن تجد أي ملابس، أو السراويل، أو عباءات عارية الذراعين. ولكن ستجد هو الإغراء مع الفساتين الرائعة، والتنانير المثيرة للاهتمام وغيرها الجاهزة للارتداء والتي تترك شيئا قليلا إلى الخيال.

وتركت غينيز وفريقها تحديد ما يشكل التواضع لمتسوقهم. حيث يقول ساشا ساروكين، مدير المشتريات والأزياء في الموقع: "إنها أزياء متواضعة حق.  أنها ذات تخفيض كبير. أنا أستمتع بالشراء"

وأطلق الموقع عبر 75 علامة تجارية مستقرة من ماركة مارني وألبرتا فيريتي وروبرت كليرجيري إلى شركة ريجينا بيو وراسيل التي تتخذ من لندن مقرا لها؛ وميميا التركية.

وقد تكون الفكرة الرائعة لجينيز في دبي، ولكن 50٪ من مبيعات الموقع حتى الآن تأتي من خارج منطقة الشرق الأوسط.

وقال متحدث باسم العلامة التجارية الإسبانية "إن الموضة المتواضعة تشهد ثورة بدون سابقة". وتعرف غينيز أن مجال التسوق عبر الإنترنت مزدحم ويمثل تحديًا. ففي وقت سابق من هذا الشهر، أغلقت كوند ناست Style.com بعد تسعة أشهر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء في جميع أنحاء العالم الأزياء المتواضعة تشهد رواجًا كبيرًا بين النساء في جميع أنحاء العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab