الصحف العربية تعلن أن مصر تغازل حلم المونديال بالفوز على أوغندا
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

المنتخب وضع قدمًا في مونديال روسيا بهدف نجم ليفربول

الصحف العربية تعلن أن مصر تغازل حلم المونديال بالفوز على أوغندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحف العربية تعلن أن مصر تغازل حلم المونديال بالفوز على أوغندا

اللاعب محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

احتفلت الصحف العربية بالفوز الثمين الذي حققه منتخب مصر على أوغندا بهدف بدون مقابل سجله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

البداية مع صحيفة "عكاظ" السعودية، التي عنونت، "الفراعنة يقتربون من حلم المونديال"، وقالت، "اقترب المصريون من تحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما أن حقق منتخبهم فوزاً غالياً على نظيره الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب".

وأضافت الصحيفة، "نجح المنتخب المصري بإسترداد صدارة المجموعة الخامسة بعد تحقيق الفوز الثالث بمشوار التصفيات والوصول للنقطة التاسعة متربعاً على عرش المجموعة".

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب مصر يحتاج للفوز على الكونغو برازافيل في الجولة القادمة لبلوغ المونديال بشرط تعثر منتخب أوغندا أمام غانا سواء بالهزيمة أو التعادل بأي نتيجة.

وعنونت صحيفة "الهداف" الجزائرية، "صلاح يقود مصر إلى الإطاحة بأوغندا وتصدر المجموعة الخامسة"، مشيرة إلى أن نجم نادي ليفربول الانجليزي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح المنتخب المصري الذى رفع رصيده من النقاط إلى 9 في صدارة المجموعة، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا "الوصيف".

في حين قالت مواطنتها صحيفة "النهار"، أن منتخب مصر نجح في الثأر من نظيره الأوغندي ونجح في إستعادة صدارة المجموعة الخامسة، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد فوزه بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليوي بعد مرور 7 دقائق على انطلاق المباراة.

كما ألقت شبكة "سكاي نيوز عربية"، الضوء على نتيجة مباراة مصر وأوغندا، بعدما عنونت، "مصر تضع قدما في مونديال روسيا بهدف صلاح"، وقالت "حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على ضيفه الأوغندي بنتيجة 1-0، ليخطو خطوة مهمة نحو التأهل إلى المونديال".

وأضافت، "سجل محمد صلاح هدف المباراة الوحيد بعد أن سدد كرة من مسافة قريبة على مرتين، واعتلى المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن المنتخب الأوغندي، مع تبقي مباراتين على نهاية التصفيات، وسيتأهل منتخب الفراعنة في حال الفوز على منتخب الكونغو متذيل الترتيب الشهر المقبل، وتعثر منتخب أوغندا أمام غانا بنتيجة التعادل أو الخسارة".

أما بوابة "العين" الإخبارية الإماراتية، فعنونت، "مصر تغازل حلم المونديال بفوز صعب على أوغندا"، وقالت، "حبس منتخب مصر أنفاس جماهيره قرابة 84 دقيقة، بعدما اكتفى بهدف وحيد في شباك ضيفه الأوغندي بتصفيات كأس العالم، ليضمن فوزا صعبا ضمن منافسات الجولة الرابعة".

وأضافت، "لم يقدم منتخب مصر الأداء المقنع فنيا، فبعد الهدف المبكر، توقع الجميع أن يضغط الفراعنة بحثا عن المزيد، لكن العكس هو ما حدث، حيث قلت المحاولات على مرمى الحارس المتألق دينيس أونيانجو".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف العربية تعلن أن مصر تغازل حلم المونديال بالفوز على أوغندا الصحف العربية تعلن أن مصر تغازل حلم المونديال بالفوز على أوغندا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab