العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

يغيب عن النادي الكتالوني كل من أردا توران ورافينيا ألكانتارا

فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة
مدريد - لينا العاصي

يدخل فريق "برشلونة" الإسباني بحلته الجديدة تحت قيادة إرنيستو فالفيردي اختبارًا قويًا في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا حينما يلتقي بوصيف النسخة الماضية يوفنتوس الإيطالي.

ويتصدر البارسا حاليًا الدوري الإسباني بتسع نقاط بعد ثلاث جولات حصل فيها على العلامة الكاملة حيث سجل تسعة أهداف ولم تتلق شباكه أي هدف، وذلك رغما عن خسارته في مطلع الموسم ذهابا وإيابا في كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأعاد البارسا تأكيد هويته منذ انطلاق الليجا تحت قيادة مدربه الجديد وبرعاية ميسي- كما جرت العادة- حيث سجل وحده أول أمس ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة.

وتعد زيارة اليوفي لكامب نو اختبارا جيدا للنادي الكتالوني لمعرفة وضعيته الحقيقية في مستهل انطلاق النسخة الجديدة من البطولة القارية.

ويغيب عن النادي الكتالوني كل من أردا توران ورافينيا ألكانتارا للإصابة، في ظل شكوك حول مشاركة سيرجي روبرتو، الذي لم يدخل في قائمة الديربي مع إسبانيول يوم الأحد الماضي.

ويعاني روبرتو من آلام في الركبة اليسرى وبناء على مشاركته في تمرين اليوم سيتحدد موقفه من مباراة الغد.

وقد يدفع فالفيردي بنفس التشكيل الذي اكتسح به اسبانيول، باستثناء تغيير بسيط قد يشمل وضع عثمان ديمبيلي على الجناح الأيمن عوضا عن جيرارد دولوفيو.
وشارك الفرنسي في آخر 22 دقيقة من الديربي وصنع هدفًا للويس سواريز وسيبدأ غالبا أساسيا في مباراة الغد التي من المتوقع أن يلعب فيها فالفيردي بخطة 4-3-3.

لكن ليس من المستبعد أن يلعب المدرب بخطة 4-2-3-1 وهو الرسم الخططي التقليدي في الفرق التي دربها سابقا، والذي قد يسمح بالدفع بالثنائي باولينيو وسرجيو بوسكيتس في محور ارتكاز مزدوج خلف ثلاثي من صُناع الألعاب هم ديمبيلي وميسي وإنييستا وأمامهم رأس حربة صريح هو لويس سواريز.

لكن الأمر الوحيد الواضح بالنسبة لفالفيردي هذا الموسم- بغض النظر عن المنظومة- هو أن ميسي سيرحل بصفة نهائية عن الرواق الأيمن ليلعب كمهاجم وهمي أو صانع ألعاب، وهو المركز الذي يقدم فيه مستوى رائعا منذ بداية العام.

وبالنسبة ليوفنتوس، فسيغيب عنه الكولومبي خوان كوادرادو الموقوف وسامي خضيرة للإصابة وكل من جورجيو كيليني وماريو ماندزوكيتش وبينديكت هوفيديس لمرورهم بفترة تعافي. ورغما عن الغيابات فإن يوفنتوس سيصل لبرشلونة بصحبة الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل منذ بداية لموسم ثمانية أهداف في أربع مباريات قدم فيها مستوى مذهلا.

وسيسعى فريق "السيدة العجوز" لاعطاء استمرارية لمستوياته المرتفعة أمام برشلونة العام الماضي حينما فازوا عليهم ذهابا بثلاثية نظيفة وتعادلوا سلبيا في الاياب بدور ثمن النهائي ليقصوهم من البطولة.

وسيلعب اليوفي تحت قيادة ماسيمليانو أليجري غالبا بخطة 4-2-3-1 الهجومية في ظل وجود السد المنيع جانلويجي بوفون في حراسة المرمى.
ورغم علامات تعافي بالنسبة للمدافع جورجيو كيليني إلا أنه لم يدخل في القائمة التي ستسافر برشلونة وجاء لتعويضه أليكس ساندرو، وبهذه الطريقة فإن واحدا من بن عطية وروجاني سيشغل مركزه في قلب الدفاع بصحبة بارزالي، في ظل وجود كل من أليكس ساندرو ودي شيليو كظهيرين.
وفي وسط الملعب سيراهن أليجري غالبا على بيانيتش وماتويدي في ظل غياب خضيرة وماركيزيو الغائب منذ ثلاثة أسابيع بسبب مشكلات في الركبة.

التشكيل المحتمل:-

برشلونة: تير شتيجن، سيميدو وبيكيه وأومتيتي وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وانييستا وديمبيلي وميسي ولويس سواريز.
يوفنتوس: بوفون ودي شيليو وبارزالي وبن عطية (أو روجاني) وأليكس ساندرو وماتويدي وبيانيتش ودوجلاس كوستا وديبالا وستورارو وهيجواين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال  العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال  العرب اليوم - فالفيردي يخوض اختبارًا حقيقيًا أمام يوفنتوس في دوري الأبطال



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 01:43 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

إدوين صموئيل ينفي تأييده لإجراء استفتاء كردستان
 العرب اليوم - إدوين صموئيل ينفي تأييده لإجراء استفتاء كردستان

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف

GMT 18:00 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

أم تتجرد من مشاعر الامومة وتقتل ابنتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab