شركة دبي باركس آند ريزورتس تسعى لتطوير وجهات الترفيه
آخر تحديث GMT23:56:17
 العرب اليوم -

شركة "دبي باركس آند ريزورتس" تسعى لتطوير وجهات الترفيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "دبي باركس آند ريزورتس" تسعى لتطوير وجهات الترفيه

أحد المشروعات الترفيهية في دبي
دبي - وام

تواصل عدد من كبريات شركات التصميم والاستشارات في قطاع المدن الترفيهية العمل على قدم وساق لتطوير مجموعة واسعة من مكونات وجهات التسلية والترفيه في "دبي باركس آند ريزورتس" التي تعد أكبر محفظة لوجهات التسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط والمتوقع افتتاحها في أكتوبر من العام المقبل.

وقال رائد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" في تصريح صحافي له الاثنين إنه تم استكمال ما نسبته 40 في المائة من هندسة وتصنيع الالعاب خلال الربع الأول من العام الحالي وبدء استلام مكونات الألعاب الترفيهية.

وشدد على أن جميع عروض تطوير "دبي باركس آند ريزورتس" خضعت لمراحل تقييم دقيقة وصارمة مما ضمن لها النجاح في التعاقد مع نخبة من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في بناء ألعاب المدن الترفيهية.

وذكر النعيمي أن الشركة تتطلع إلى تقديم تجربة ترفيهية لا تنسى من خلال أكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية متميزة حيث ستشكل "دبي باركس آند ريزورتس" رافدا أساسيا لتحقيق أهداف رؤية دولة الإمارات السياحية وخطوة رئيسة تدعم مساعي الدولة في الوصول إلى الأعداد المستهدفة من الزوار والسياح.

ويضم المشروع ثلاث مدن ترفيهية هي "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي" و"ليغولاند دبي" إضافة إلى الحديقة المائية "ليغولاند وتربارك" .

وسيحتضن المشروع كذلك مجمع "ريفرلاند دبي" الذي يضم كثيرًا من المطاعم ومتاجر التجزئة والمعالم الترفيهية وفندق "لابيتا" المخصص للعائلات والمصمم وفق الطراز البولينيزي.

وأشار النعيمي إلى أن أفضل شركات عالمية لتصنيع الألعاب عملت على مدى الأشهر الـ 12 الماضية على تطوير مسارات القطارات الأفعوانية والأنفاق والأبراج ومنصات الهبوط والمسارح الطائرة والألعاب الدوارة وغيرها من الألعاب القائمة على الوسائط المتعددة.

وتقوم "هيل إنترناشيونال" ـ وهي إحدى شركات الإنشاءات العالمية الرائدة ـ بإدارة عمليات بناء وتشيد المنشآت الترفيهية بينما تعمل كبرى شركات تصميم وبناء ألعاب وجهة ترفيهية على بناء الألعاب بما في ذلك "ماك رايدز" و"جيرستلار أميوزمنت رايدز" و"داينامك أتراكشن" و"زيرير رايدز" و"إي تي إف رايد سيستمز" و"تريوتيك" و"وايت ووتر أتراكشنز" و"زامبيرلا" و"هولوفيس" و"سيم ووركس" و"إس آند إس" و"سانسي تكنولوجيز" و"كونسبت 1900".

ويجري العمل حاليا على تصنيع هذه الألعاب في مناطق مختلفة من العالم وبعد شحن مكونات ومعدات الألعاب الترفيهية إلى دبي وتجميعها ضمن الموقع المخصص ستخضع كل الألعاب الترفيهية إلى سلسلة من الاختبارات الصارمة لضمان انسجامها مع أعلى المعايير الدولية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة دبي باركس آند ريزورتس تسعى لتطوير وجهات الترفيه شركة دبي باركس آند ريزورتس تسعى لتطوير وجهات الترفيه



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab