تأهل بايرن ودورتموند وخروج هامبورغ من كأس ألمانيا
آخر تحديث GMT06:56:39
 العرب اليوم -

تأهل بايرن ودورتموند وخروج هامبورغ من كأس ألمانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تأهل بايرن ودورتموند وخروج هامبورغ من كأس ألمانيا

جناح بايرن ميونيخ اريين روبن (يسار) يراوغ مدافع نوتينغن ثوربن
برلين - أ.ف.ب

بلغ بايرن ميونيخ بطل الدوري الدور الثاني من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم بالفوز على هواة نوتينغن (درجة خامسة) 3-1، فيما كان هامبورغ ابرز الضحايا بخروجه من الدور الاول للموسم الثاني على التوالي.

وسيطر بايرن، الفائز قبل اربعة ايام بكأس اودي الودية بعد تغلبه في النهائي على ريال مدريد الاسباني (1-صفر)، على اللقاء الذي شهد مشاركة الهولندي العائد من الاصابة اريين روبن في الدقيقة 55، لكنه لم يتمكن من فرض هيمنته على مضيفه الهاوي في هذه المباراة التي اقيمت على ملعب كارلسروه.

وافتتح الوافد الجديد التشيلي ارتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 6 من ركلة جزاء لكن المنافس المتواضع فاجأ الجميع باداركه التعادل في الدقيقة 16 عبر نيكلاس هيخت-تسيربل.

ولم ينتظر النادي البافاري اكثر من دقيقة للتقدم مجددا عبر ماريو غوتسه ثم اضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث بعد 10 دقائق.

وفشل بعدها فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا في الوصول الى الشباك ما اعطى الفريق المنافس دفعا معنويا كاد ان يقوده الى شباك الحارس مانويل نوير الذي دخل كبديل، لكن الاخير تألق في الدقيقة 79 والاولى من الوقت بدل الضائع لانقاذ فريقه الذي يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الجمعة المقبل امام هامبورغ الذي ودع مسابقة الكأس من الدور الاول للموسم الثاني على التوالي بخسارته امام كارل زايس جينا (رابعة) 2-3 بعد التمديد في مباراة كان متخلفا فيها حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي قبل ان يخطف التعادل لكنه عاد وسقط بهدف في الدقيقة 106.

اما بالنسبة للكبير الاخر بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي فتأهل الى الدور الثاني بفوزه على مضيفه شمنيتسر (ثالثة) بهدفين من الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ (25) والارميني هنريك مختاريان (82).

وخرج الوافد الجديد الى دوري الاضواء انغلوشتاد بالخسارة امام اوترهاخينغ (رابعة) 1-2، فيما فاز هانوفر على كاسل (رابعة) 2-صفر وماينتس على اينرجي كوتبوس (ثالثة) 3-صفر.

وكان فولفسبورغ حامل اللقب تغلب السبت على شتوتغارتر كيكرز (ثالثة) 4-1. وكولن على ميبن (خامسة) 4-صفر، وباير ليفركوزن على سبورتفروند لوتي (رابعة) 3-صفر، وشالكه على ديوسبورغ (ثانية) 5-صفر، واينتراخت فرانكفورت على بريمر اس في (خامسة) 3-صفر، وفيردر بريمن على فورتسبرغر كيكرز (ثالثة)  2-صفر بعد التمديد، وميونيخ 1860 (ثانية) على هوفنهايم 2-صفر، وشتوتغارت على هولشتين كييل (ثالثة) 2-1.

وافتتح الدور الاول الجمعة بفوز درامشتاد على ارندتيبروك (رابعة) 5-صفر، واوغسبورغ على الفرسبرغ (رابعة) 3-1 بعد التمديد.

ويلعب الاثنين هرتا برلين مع مضيفه ارمينيا بيليفيد (ثانية) وبوروسيا مونشنغلادباخ مع مضيفه سان باولي (ثانية).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل بايرن ودورتموند وخروج هامبورغ من كأس ألمانيا تأهل بايرن ودورتموند وخروج هامبورغ من كأس ألمانيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab