توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

نقلة نوعية في اطار تعزيز التعاون بين البلدين

توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي

مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي
أبوظبي - العرب اليوم

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مذكرة تفاهم مع جمهورية مصر العربية بشأن التعاون في مجال الرياضة، وذلك في مقر الهيئة في دبي.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم من جانب الإمارات أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد - ، وبحضور  الأمين العام المساعد للهيئة خالد عيسى المدفع-، ومن الجانب المصري  مساعد وزير الشباب والرياضةد. أشرف صبحي محمد حسين -.. وحضر اللقاء من جانب الهيئة جميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين، ومن جمهورية مصر العربية اللواء محمد نور سالم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية، و محمد علي حسن الكردي مدير عام المكتب الفني لوزير الشباب والرياضة.

ونقل أمين عام الهيئة في بداية اللقاء تحيات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة، للجانب المصري وأشاد خلال كلمته الترحيبية بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين في شتى المجالات، وأكد أهمية تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، كما أكد حرص الإمارات على إقامة علاقات فاعلة ومتميزة مع مختلف الدول العربية بشكل خاص، وجميع بلدان العالم على العموم، تقوم على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك وتعميق أواصر الصداقة مع الشعوب، مشيراً إلى أن الإمارات تتطلع دائماً إلى تنمية علاقتها مع جمهورية مصر العربية الشقيقة وخاصة في المجال الرياضي، والاستفادة من خبراتها ومشاريعها في تطوير الرياضة الإماراتية وان هذا التعاون سيسهم في دعم العلاقات الأخوية والتواصل بين البلدين.

من جانبه أشاد  مساعد وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي محمد حسين -بحفاوة الاستقبال وبالعلاقات الرائعة والأخوية بين البلدين الشقيقين الإمارات ومصر.

وتمثل المذكرة إطار عمل مشترك بين الإمارات ومصر للمضي قدماً نحو التعاون في مجال الرياضة، وتنص على أن يعمل الطرفان على دعم وتسهيل التعاون بينهما في مجالات الرياضة وتقديم كافة الإمكانات للأجهزة المعنية في الدولتين لتحقيق هذا الهدف.. وتشجيع ودعم التعاون بينهما في مجال التدريب الرياضي من خلال تبادل المدربين في مختلف الألعاب الرياضية في كلا البلدين.

كما يعمل الطرفان على تشجيع ودعم التعاون بينهما في مجال الأنشطة الرياضية من خلال الدعوة لإقامة معسكرات التدريب للمنتخبات الوطنية في كلا البلدين، وتبادل زيارات فرق الأندية والمنتخبات الرياضية وتبادل الخبرات في مجال رياضة المعاقين وسبل رعايتهم والاهتمام بهم وتبادل الخبرات في مجال النهوض بالرياضة النسائية،وتبادل الخبرات الإعلامية الرياضية المختلفة بين البلدين، وأحدث الإصدارات والنشرات الرياضية وتبادل زيارة المتخصصين في مجال الإعلام الرياضي للاطلاع على أحدث الأنظمة الإعلامية في المجال الرياضي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والإمارات في المجال الرياضي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab