الأرجنتيني دل بوترو متخوف على مستقبله بسبب لعنة الإصابات
آخر تحديث GMT11:29:51
 العرب اليوم -

الأرجنتيني دل بوترو متخوف على مستقبله بسبب لعنة الإصابات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأرجنتيني دل بوترو متخوف على مستقبله بسبب لعنة الإصابات

لاعب كرة المضرب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو
بوينوس ايرس - أ ف ب

أعرب لاعب كرة المضرب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو عن تخوفه بشأن مستقبله في الملاعب بسبب اضطراره للخضوع الى عملية جراحية في معصمه الايسر للمرة الثالثة في غضون 15 شهرا.

واشار دل بوترو (24 عاما) الذي تراجع الى المركز 578 في تصنيف رابطة المحترفين بسبب الاصابات، في فيديو نشره على موقع "يوتيوب" انه عاش منذ دورة ميامي في اواخر اذار/مارس الماضي فترة صعبة واياما حزينة ومظلمة بسبب هذه الاصابة.

وتابع اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 26 عاما والفائز بـ18 لقبا بينها لقب بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية عام 2009: "لكني لن استسلم. سأواصل كفاحي من اجل الشيء الذي اعشقه، من اجل لعب كرة المضرب. امل ان اتمكن في يوم من الايام من العودة الى الملعب".

وبعد ان رشح ليكون من كبار اللعبة اثر مفاجأته العالم باحرازه لقب بطولة فلاشينغ ميدوز عام 2009 على حساب الاسطورة السويسري روجيه فيدرر، عانى دل بوترو من لعنة الاصابات التي لاحقته وتسببت بتراجع مستواه واخرها في بطولة استراليا عام 2014 حين اصيب في معصمه الايسر الذي عانى منه منذ 2012.

وعاود دل بوترو اللعب في كانون الثاني/يناير الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في اذار/مارس 2014، ووصل الى الدور ربع النهائي من دورة سيدني الاسترالية قبل ان يقرر الانسحاب من بطولة استراليا المفتوحة والسفر الى الولايات المتحدة من اجل الخضوع للعلاج.

ولم يخض دل بوترو منذ حينها سوى مباراة واحدة وكانت في دورة ميامي للماسترز في اواخر اذار/مارس الماضي حين خرج على يد الكندي فاسيك بوسبيسيل.

وسبق لدل بوترو ان غاب عن الملاعب لستة اشهر عام 2010 بسبب اصابة في معصمه الايمن ما تسبب بتراجعه في تصنيف اوائل 2011 الى ما بعد المركز 400.

وكان من المفترض ان يشارك دل بوترو هذا العام مع منتخب بلاده في بطولة كأس ديفيس بعد ان وضع خلافاته مع الاتحاد المحلي للعبة جانبا، لكن الاصابة حرمته من ذلك وفتحت الباب امام ليوناردو ماير لقيادة المنتخب في الدور ربع النهائي المقرر في تموز/يوليو المقبل ضد صربيا في بوينوس ايرس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني دل بوترو متخوف على مستقبله بسبب لعنة الإصابات الأرجنتيني دل بوترو متخوف على مستقبله بسبب لعنة الإصابات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab