الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه الأفريقي أمام سونيديب بطل النيجر اليوم الإثنين
آخر تحديث GMT12:03:57
 العرب اليوم -

الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه الأفريقي أمام سونيديب بطل النيجر اليوم الإثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه الأفريقي أمام سونيديب بطل النيجر اليوم الإثنين

النادي الأهلي
القاهرة - العرب اليوم

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مشواره في الدفاع عن لقبه دوري أبطال أفريقيا بمواجهة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـــ32 لدوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأحمر قد حصد لقب الأميرة السمراء على حساب الزمالك بالفوز القاتل 2-1 في المواجهة التي جرت بإستاد القاهرة 27 نوفمبر الجاري.

ويبدأ الأهلي مشواره من العاصمة نيامي بمواجهة فريق ربما يبدو تاريخه الكروي جديد، لكن الأهلي يدخل تلك المواجهة مكبل الغيابات القوية ولعل أبرزها غياب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا وتم عزله في أحد المستشفيات الخاصة.

كما يغيب عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشه بسبب إيجابية عينة كورونا أيضًا وخضعوا للعزل وكذلك حسين الشحات وجونيور أجايي وناصر ماهر للإصابة الطويلة ومروان محسن لرغبته في الرحيل وطلبه الرحيل للإعارة إلي فريق إنبي لعدم تحمله النقد الشديد الذي يتعرض له.

 ورغم أن أغلب المتابعين يرون أن الفارق كبير بين الطرفين وأن الكفة ستميل لمصلحة الأهلي، لكن تلوح في الأفق موقف المنافس التقليدي الزمالك حيث خرج أمام فريق غير مصنف في أي بطولة وهو ولايتا ديتشا في دور الـــ32 بالكونفدرالية حين لم يضع المنافس في مكانه الحقيقي وهي أن كرة القدم لا تعترف سوى بالملعب فقط.

ولم تتوقف الصعوبات عند غياب المدير الفني للأهلي وعدد كبير من لاعبيه ولكنها وصلت للملعب الذي ستقام عليه مباراة اليوم الرابعة عصرًا ، حيث أن معظم أعضاء البعثة اشتكوا منه وهناك مخاوف شديدة منم تعرض البعض للإصابة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين طاقم حكام غاني للمباراة يضم دانيال لاريا وبول كودزو وكواسي أشامبونج وأداري عبد اللطيف، وكان يوم أمس قد خاض الفريق الأحمر مرانه الأخير علي ملعب المباراة والذي جاء خفيفًا تجنبًا للإصابات بسبب أرضية الملعب.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني المتواجد في القاهرة محاضرة مع لاعبيه عبر تقنية الفيديو شرح فيها نقاط القوة والضعف في المنافس ، كما كان متواجدًا في شرح مساعده كيفن جونسون للاعبين لبعض النقاط.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر ابراهيم( بدر بانون) وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد شريف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :أزمة تهدد إقامة مباراة الزمالك وجازيلي التشادي

اتحاد الكرة المصري يمنح موظفيه إجازة مفتوحة لحين ظهور نتيجة مسحات كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه الأفريقي أمام سونيديب بطل النيجر اليوم الإثنين الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن لقبه الأفريقي أمام سونيديب بطل النيجر اليوم الإثنين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:19 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

GMT 03:32 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مقتل أول موظف دولي للأمم المتحدة في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab