وزير الحرس الوطني السعودي يُهنئ القيادة بنجاح موسم الحج
آخر تحديث GMT14:13:35
 العرب اليوم -

وزير الحرس الوطني السعودي يُهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الحرس الوطني السعودي يُهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني
الرياض ـ العرب اليوم

 رفع الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد  بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

كما هنأ وزير الحرس الوطني القيادة الرشيدة على نجاح موسم حج هذا العام، مبيناً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين سخرت كل الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، مستشهداً بما شهدته المشاعر المقدسة من مشروعات عملاقة وتوسعات كبيرة أسهمت في تيسير الحج وسلامة الحجاج والمعتمرين والزائرين.

 

مؤكداً أن جميع القطاعات والوزارات في الدولة تبذل جهوداً كبيرة في موسم الحج، وهي جهود تكاملية مستمرة، والحرس الوطني هو جزء من هذه المنظومة ويتشرف بخدمة ضيوف الرحمن وأداء واجبه بالتعاون مع كافة القطاعات سواء أكان في الجانب الأمني والتنظيمي أم الجانب الطبي أم الجوانب الإرشادية والثقافية.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير أمس الأحد لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض وقد كان في استقباله لدى وصوله مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج ورؤساء الأقسام وكبار المسؤولين بالشؤون الصحية.

 

وعقد الوزير لقاءً مفتوحاً مع منسوبي الشؤون الصحية بالحرس الوطني في قاعة الدكتور سمير بن حريب بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض وبالتزامن مع منسوبي الشؤون الصحية في كل من جدة والدمام والأحساء والمدينة المنورة عبر شبكة الأقمار الصناعية.

 

حيث نقل وزير الحرس الوطني في مستهل اللقاء شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لجميع أبنائه منسوبي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على ما بذلوه من جهود حثيثة ومتواصلة في سبيل أداء رسالتهم الوطنية وواجبهم الإنساني والمهني على أكمل وجه، مشيداً بتفانيهم وإخلاصهم والذي كان له الأثر الأكبر فيما تحقق للشؤون الصحية متمثلةً بالمدن الطبية بكافة مستشفياتها ومراكزها من منجزات أصبحت مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن لكونها تمثل مرجعية طبية ليست على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى العالمي، وهذه من ثمار دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين.

 

وكان معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي قد ألقى كلمة عبر الأقمار الصناعية من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة، رحب من خلالها بسمو الأمير متعب بن عبدالله باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي الشؤون الصحية عبر فيها عن سعادتهم الغامرة بلقائهم سموه الكريم عاداً مثل هذه اللقاءات الحافز الأكبر لكافة منسوبي الشؤون الصحية، لكونها تسهم في تعزيز التواصل والدعم المعنوي الذي له الأثر الإيجابي في تضافر كافة الجهود وأداء المهام المناطة بالشؤون الصحية على أكمل وجه خدمةً للوطن وأبنائه .

 

بعدها فُتح باب النقاش بين وزير الحرس الوطني ومنسوبي الشؤون الصحية في الرياض وبقية المناطق عبر شبكة الأقمار الصناعية.

 

حضر اللقاء معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وعدد من مسؤولي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الحرس الوطني السعودي يُهنئ القيادة بنجاح موسم الحج وزير الحرس الوطني السعودي يُهنئ القيادة بنجاح موسم الحج



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab