إذاعة الرياض تنظم حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

إذاعة "الرياض" تنظم حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إذاعة "الرياض" تنظم حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين

إذاعة الرياض
الرياض – العرب اليوم

نظمت اذاعة الرياض حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين الذين شاركوا في (صوت مجلس التعاون) الاذاعة التي تبث من العاصمة الخليجية التي تستضيف القمة الخليجية، حيث حطت رحالها مرة اخرى هذه المرة في الرياض تزامنًا مع القمة الخليجية الـ 36، بمشاركة مذيعين من دول مجلس التعاون.
 
وأوضح المذيع علي القطان من البحرين إلى "عكاظ" "ان سعادتي كبيرة لمشاركتي في صوت مجلس التعاون وانا هنا برغم إني أمثل اذاعة البحرين الا أني اتحدث باسم كل خليجي فطموحاتنا واحدة ومصيرنا واحد وروابطنا كبيرة. وأنا سعيد ان نلتقي في الرياض عاصمة القرار العربي وعاصمة الحزم، بيت العرب الكبير".
 
وقال المذيع محمد الراعي من الاذاعة السعودية "رغم ان صوت مجلس التعاون ليس الصورة الوحيدة من صور التعاون الخليجي في المجال الاذاعي الا انه الابرز ايام انعقاد القمة، وهو بالإضافة الى انه واجب اعلامي الا انه ايضا" فرصة لمزيد من التعارف والمحبة بين الاذاعيين في الدول الخليجية واتمنى ان لا تكون هذه الاذاعة في فترة انعقاد القمة فقط بل مستمرة طيلة الفترة التي تعقب انعقاد القمة ثم تنتقل الى الدولة خليجية التي تستضيف الدورة التالية منذ انعقادها وحتى انتقالها الى دولة أخرى".
 
وأشار مدير الانتاج في صوت مجلس التعاون من الرياض سعود القحطاني إلى أن "هناك العديد من صور التعاون الاذاعي بين دول المجلس أبرزها هذه الاذاعة بالإضافة الى التبادل والتعاون البرامجي مثل برنامج (خليجنا واحد) الذي تشارك في انتاجه كل اذاعات دول المجلس وهذا فقط مثال والبرامج كثيرة والتعاون متعدد كلها تعمق اواصر المحبة بين الاذاعيين الخليجيين وتؤدي الرسالة الاعلامية المنوطة في ترجمة قرارات قادتنا لمزيد من التعاون والتقارب الذي يخدم بلداننا وشعوبها".
 
يذكر ان اذاعة (صوت مجلس التعاون) في دورتها الحالية أشرف عليها مدير عام اذاعة الرياض عبد العزيز الزاحم وادارها عبد الله الصليهم، ومن أبرز المشاركين فيها محمد الراعي ويحيى الصلهبي وخليل الصاعدي اضافة لعدد من المعدين والمخرجين والفنيين بإدارة المخرج محمد الجنيد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة الرياض تنظم حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين إذاعة الرياض تنظم حفلًا تكريميًا للإذاعيين السعوديين والخليجيين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab