برشلونة يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

بفضل الاستثمارات التي حصل عليها عقب بيعه تراروي وديولوفيو

"برشلونة" يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "برشلونة" يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

ماركو رويس و فيرناندو يورينتي ونوليتو
برشلونة - عادل صادق

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، القريبة من فريق "برشلونة"، أن النادي الكتالوني بصدد عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في كانون الثاني/يناير المقبل على الأكثر.
 ويملك حاليًا الفريق الكتالوني المال اللازم لإبرام صفقة من العيار الثقيل بفضل الاستثمارات التي حصل عليها عقب بيعه لكل من أداما تراروي (أستون فيلا) مقابل 10 ملايين يورو بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمتغيرات وستة ملايين يورو دفعهم إيفرتون للحصول على خدمات ديولوفيو.

 كما سيحصل الفريق الكتالوني من فريق "مانشستر يونايتد" على 30 مليون يورو نظير تخليه عن المهاجم الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق؛ ما يعني توفير الفريق الكتالوني لما يقرب من 50 مليون لإبرام تعاقدات جديد في الدفاع والهجوم.

ويعد من أبرز المرشحين للانضمام إلى البرسا لاعب الوسط المهاجم لفريق "بروسيا دورتموند" الألماني ماركو رويس، الذي أبدى هو أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالانضمام إلى البرسا لرغبته في حصد العديد من البطولات على المستوى الأوروبي، الأمر الذي لا يوفره له فريقه الحالي، وتقدر الصفقة بحوالي 40 إلى 50 مليون يورو وسيكون اللاعب بديلًا مثاليًا لـ بيدرو.

 ويأتي ضمن المرشحين أيضًا للانضمام إلى الفريق الكتالوني المهاجم الإسباني لفريق "يوفنتوس" فيرناندو يورينتي، الذي يعد بديلًا مثاليًا لثلاثي هجومي للفريق (MSN)، وتقدر صفقة اللاعب بحوالي 10 ملايين يورو، ولن يرفض السيدة العجوز التخلي عن اللاعب؛ لصعوبة مشاركته مع الفريق، في ظل تواجد كل من موراتا ومانذوكيتش.

 وارتبط اسم مهاجم آخر أخيرًا بفريق "برشلونة"، نوليتو، لاعب فريق سيلتا فيجو، حيث يقترب أسلوب لعبه كثيرًا من بيدرو، فضلًا عن المستوى المميز الذي ظهر به الموسم الماضي، وتقدر الصفقة بحوالي 18 مليون يورو.

 وفي حال صمم لويس إنريكي على التعاقد مع لاعب، صاحب ميول دفاعية، لاسيما بعدما استبعد ماثيو من نهائي السوبر المحلي بعد المستوى المتدني الذي ظهر في السوبر الأوروبي، سيتجه الفريق للتعاقد مع المدافع التونسي لفريق موناكو أيمن عبد النور، الذي أبدى ترحيبًا كبيرًا بفكرة الانضمام إلى البرسا، وتقدر الصفقة بحوالي 15 مليون يورو.

 يُذكر أنه في حال تعاقد البرسا مع أي لاعب هذا الصيف، لن يتمكن من المشاركة قبل كانون الثاني/يناير المقبل بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات مثل حالة (اردا توران وأليكس فيدال)، وقد يضطر الفريق الكتالوني إلى إعارة الوافد الجديد لمدة 6 شهور؛ من أجل الحفاظ على جاهزيتيه البدنية والفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية برشلونة يقترب من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab