علاء بدارنة ينال جائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن أفضل صورة
آخر تحديث GMT20:58:03
 العرب اليوم -

علاء بدارنة ينال جائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن أفضل صورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علاء بدارنة ينال جائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن أفضل صورة

دبي ـ وكالات

فاز الصحفي الفلسطيني علاء بدارنة مصور الوكالة الاوروبية للتصوير في فلسطين، بجائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن فئة افضل صورة صحفية، والتي تقدم في ختام أعمال منتدى الإعلام العربي في دبي، وتعتبر واحدة من اهم الجوائز التي تمنح للمصورين الصحفيين في الوطن العربي. وتمنح جائزة الصورة الصحفية ضمن حفل جوائز الصحافة العربية الذي يقام سنوياً ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، ويعد المصور الصحفي علاء بدارنة، أحد أبرز المصورين العرب، خاصة في مجال التصوير الصحفي الذي يغطي الاحداث اليومية التي تبرز واقع الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الاسرائيلي، وتظهر صور بدارنة حجم المعاناه من خلال اعماله التي تنشر في العديد من الصحف العالمية والعربية. وسبق للمصور بدارنة أن فاز بأكثر من عشرين جائزة عربية وعالمية من بينها الجائزة الحالية مرتين الاولى كانت في عام 2009 اضافة الى جائزة تومبسون وستيف ميكاري وتوم هاندرال ومسابقة الامارات للتصوير، وحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية من "فياب" والعديد من الجوائز العربية والعالمية.  وعقب انتهاء فعاليات منتدى الإعلام العربي الذي اختتم مساء الأربعاء في دبي واعلن من خلاله عن أسماء الفائزين في 10 من فئات الجائزة الـ 12 بحضور ورعاية سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي الذي كرم الفائزين بحقول الجائزة المختلفة (جائزة الصحافة الاستقصائية، جائزة الصحافة العربية للشباب، جائزة الصحافة الثقافية، جائزة الصحافة الرياضية، جائزة الصحافة السياسية، جائزة أفضل صورة صحافية، جائزة الصحافة الاقتصادية، جائزة الصحافة للرسم الكاريكاتيري، جائزة الصحافة التخصصية، جائزة الصحافة للحوار الصحافي، جائزة الصحافة للعمود الصحافي). وقدم الحفل واسماء الفائزين عددا من نجوم الاعلام العربي الذين شاركوا بفعاليات منتدى الاعلام العربي، وتسلم بدارنة جائزته ومعه طفلته (يافا) التي ارتدت الزي الفلسطيني وصعدت معه الى المسرح وسط تصفيق الحضور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاء بدارنة ينال جائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن أفضل صورة علاء بدارنة ينال جائزة الصحافة العربية لعام 2013 عن أفضل صورة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab