مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

بعد أن صدمت الوسط الفني بأكمله

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع MBC قبل أسبوع من اعتزالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع MBC قبل أسبوع من اعتزالها

النجمة شيرين عبد الوهاب
القاهرة - سعيد فرماوي

كشفت مصادر خاصة، أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أبرمت قبل أسبوع من اعلانها خبر الاعتزال عقدًا مع قناة MBC  حول النسخة الجديدة من برنامج THE VOICE، ولم يكن في نيتها الإبتعاد عن الأضواء.

وأضافت المصادر لـ "العرب اليوم" أن كل ما يتم تداوله حول اسباب عاطفية ادت الى اتخاذ قرار الاعتزال هي مجرد استنتاجات ربما صادرة عن صاحبة الشأن التي ارادتها قنبلة تخدم من خلالها شهرتها و تعطي بالتالي جزء من اضواء تلك المبادرة الى الاعلامي ربيع هنيدي الذي اختارته بالتحديد مع العلم ان مئات الصحافيين على صداقة بها و خصوصًا في مصر ، فيما استغربت المصادر من أن مدير اعمال الفنانة شيرين، احمد نابليون ليس لديه أي علم بالموضوع وتلقى نبأ الاعتزال كأي شخص عادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وكشفت المصادر ، ان شيرين كانت تحاول التعبير عن مزاجية معينة، ارادت من خلالها اثارة البلبلة و الحصول على استفتاء شعبي و فني و اعلامي قبل ان تعود عن قرارها نزولًا عند رغبة الجماهير مستفيدة من كل تفاصيل ذلك التصريح الذي كان من الممكن ان تخرج به الى العلن عبر مقابلة او تعليق على صفحتها في موقع " توتير "، مشيرة إلى أنها سعت الى ترتيب اخر محوره مطبوعة خليجية هي زهرة الخليج قدمت له " السكوب " و جنت من خلاله الاصداء و التعليقات، وأكد المصدر أن شيرين ستعود عن قرارها، و تكون "قد اصابت عصفورين بحجر واحد" .

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وكانت قد كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب السبب وراء اعتزالها الوسط الفني، الاثنين، في أنها تريد التفرَغ لأولادها ولحياتها الشخصية، مضيفة: "نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة"، وجاء ذلك نتيجة بعض الأمور الحياتية والشخصية، وتوترات كبيرة تعيش فيها وبناتها اللاتي تحاول ألا تفارقهن لحظة واحدة، وكذلك والدتها التي انشغلت عنها لفترة بسبب أعمالها الفنية وجدولها المزدحم العام الماضي، وفوق كل ذلك تأتي الحالة المزاجية لشيرين عبد الوهاب والمعروفة لكل المحيطين بها، فهي شخص يأخذ القرار في لحظة دون حساب للعواقب، فلا أحد ينسى عندما قامت بوضع صورتها على موقع الصور الاجتماعي "إنستغرام" وهى باكية بعيون "متورمة"، حيث لاقت الصورة ردود فعل كبيرة وبعدها اعتذرت وحذفت الصورة، فقرار شيرين بالاعتزال لا يخرج عن هذه الحالة المتسرعة، فهي لم تحسب أن لها جمهورًا طويلًا عريضًا من المحيط للخليج يحب صوتها، ففي مصر يعتبرونها مُطربة مصر الأولى، وفى لبنان يطلقون عليها الست شيرين، وفى المغرب العربي صاحبة أجمل إحساس.

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وعقب الإعلان عن القرار دشن جمهور شيرين هاشتاج عبر مواقع التواصل بعنوان "ارفض قرار شيرين" وشارك فيه عدد من نجوم الغناء، كما عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن حزنها قائلة :" إذا ما كنا قد سمعناه صحيح، فأننا لا يمكننا تقبل قرارك". وأضافت: "أنت إضافة قوية لمجالنا ونحن بحاجة لكي"، فحين قالت مي كساب :"شيرين صوتك نعمة من رب العالمين، بتسعدينا وبتمتعينا بيها.. أنا مش عارفه أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة، وصوت مش بيجي غير كل 50 سنة.. موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح".

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وأثار التسجيل الذي تم نشره على نطاق واسع ردود فعل عديدة من جانب المشاهير، وكتبت مي كساب عبر "إنستغرام"، "شيرين.. صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها، أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة مرة، موهبتك ربنا إدهالك عشان تستخدميها صح". وذكرت كساب، "ملحوظة.. اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها من الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو ..اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن".

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وعبَرت الفنانة إليسا من خلال تغريدة عبر "تويتر"، عن أسفها على هذا الخبر، قائلة: "لا يمكننا أن نقبل باعتزال شيرين الفنّ- لو صحّ الخبر- لأننا فعلًا بحاجة إليها في هذه الأوقات بالذات". وكتبت وفاء عامر معلقة على قرار شيرين، عبر "تويتر"، قائلة: "قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين، ولسه طريقك طويل". كما عبَرت الفنانة أيتن عامر عن استيائها الشديد من قرار شيرين، وكتبت عبر "تويتر"، "أوعي يكون الخبر المنتشر ده بجد.. إزاي؟ مينفعش!".

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها

وعلَق الفنان محمد عطية، عبر حسابه على "تويتر" تعليقًا على اعتزال شيرين: "لأ"، وأضاف، "شيرين إيه اللي تعتزل؟ إحنا هنهرج؟ هو إحنا عندنا كام شيرين في مصر". كما كتبت المطربة اليمنية بلقيس، عبر "إنستغرام"، "ما هذا الخبر القاتل على الصبح؟"، وأكملت: "الله أعلم ما هي ظروفك ياست الكل، والناس لا تعلم سبب قرارك المفاجئ، كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته، وهذا شيء طبيعي، ونحترم قرارك".

وقالت أيضًا: "أنتِ مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصيتك وجنونك، وقبل كل شيء صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه، بنحبك أوي يا شيرين، ونفسي تفكري كويس، والموضوع ده زعلني.. بحبك أووووى.. ربنا يقويكي، كما أثار خبر اعتزال شيرين غضب محبيها وجمهورها ولا أحد يصدق فالجميع لا يستوعب الصدمة".

وأكَد الموسيقار الكبير حلمي بكر بأن "قرار اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن غير مفهوم نهائيًا، فمن يعتزل شيئا، أو يستقيل منه يوضح أسباب ذلك، وهي لم تفعل هذا". وتابع خلال تصريحات صحافية، "يعتبر هذا القرار نوعًا من أنواع الدعاية، وتحريك للمياه الراكدة، فعليها أن توضح الأسباب، وإلا بعد يومين هنلقيها طالعة تاني، فكثيرًا من نجوم الغناء قرروا اعتزال الفن فى فترة ما وعادوا بعدها بيوم أو اثنين". وأشار سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، إلى أنهم حتى الآن لم يستطيعوا الوصول للفنانة شيرين عبد الوهاب، لكب يتم تأكيد الاعتزال أو نفيه، وأردف، "أغلقت هواتفها ولم ترد على أحد".

ورفض الكاتب المصري تامر حبيب، قرار الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزال الغناء، والذي أصدرته، صباح الاثنين، عبر رسالة صوتية لمواقع التواصل الاجتماعي. وأكد حبيب أنه لا يعلم أي شيء عن قرار شيرين، وأنها لم تتكلم معه من قبل عن الاعتزال، مشيرًا إلى أنه أمر شخصي يخصُها، ولكنه شدَّد على رفض القرار؛ لأنها فنانة كبيرة ولها جمهورها ومكانتها، وأن الناس في حاجة إلى صوتها. ويُعِد الكاتب المصري قصة فيلم سينمائي جديد مع المخرج محمد شاكر خضر، وكان سيسند بطولته إلى شيرين عبد الوهاب.  وأبدت الفنانة الإماراتية أحلام، حزنها من قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر تسجيل صوتي الاثنين، نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت أحلام "هاشتاغ" للفنانة شيرين، أرفقت فيه قلب مكسور.

ونشر الصحافي الاماراتي ربيع هنيدي في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، تسجيلًا صوتيًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، تصدم فيه جميع الوسط الفني والجمهور بإعلانها اعتزال الفن بشكل نهائي، مُطالبة هنيدي بنشر التسجيل الصوتي، وإخبار جمهورها به. وبالفعل نشر التسجيل عن طريق حسابه الشخصي على موقع الصور "انستغرام"، وكتب مُعلقًا على التسجيل الذي نشره على جزأين، "خبر عاجل وقرار صباحي صادم تلقيت هذه الرسالة الصوتية في الساعة السادسة صباحًا من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة، وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي".

وأضاف هنيدي "أنا ممتن للنجمة العزيزة شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكن لم أكن اود ان أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي اتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما اتمنى من جمهورها ان يقول (#شيرين_نرفض_قرارك) كذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها". أما في الجزء الثاني، كتب "خبر عاجل وحصري وصادم: الصديقة الغالية والنجمة شيرين عبد الوهاب تعلن عبر حسابي اعتزالها الفن كليا، واكرر أنه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة، كما أرجو من جمهورها ان يقول (#شيرين_نرفض_قرارك) كذلك هو الحال من زميلاتها".

ولم تفصح شيرين عبد الوهاب سبب قرارها المفاجئ لاسيما أنها قامت بإحياء أكثر من حفلة مؤخرًا بحضور الآلاف من جمهورها، وحاولت قنوات اعلامية وصحافية الاتصال بمدير أعمالها فور نشر التسجيل لكن هاتفه لم يرد. وذكر ربيع هنيدي أنه حاول الوصول إلى شيرين عبد الوهاب، للاستيضاح منها بشأن اعتزالها الغناء، ولكنه أكد أنها قالت في الرسالة التي تلقاها منها عبر هاتفه المحمول إنها لن ترد على أحد بعد اليوم.

ونوه ربيع هنيدي أن من بين تصريحات شيرين عبد الوهاب له أنها ستعيد المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر للغناء مرة أخرى، وهو ما اعتبره "مفارقة"، لاسيما في الوقت الذي أعلنت فيه اعتزالها. ومن المحير أنها طرحت قبل أيامٍ قليلة ألبوم أغاني مسلسل "طريقي" الذي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية بالأسواق بناءً على طلب الجمهور، وشاركت بالموسم الأخير من برنامج المواهب The Voice الذي فازت متسابقتها نداء شرارة بلقبه، كما أنها دخلت بوصلة مشادات وانتقادات متبادلة مع الفنان عمرو مصطفى.

ومؤخرًا كانت شيرين ضيفة برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني الشهر الماضي وذكرت أنها تفكر في الاعتزال، وعندما سألتها الكيلاني عن تفاصيل هذه الفكرة، أجابت بأنها تفكر في اعتزال الحفلات الغنائية وغيرها مع الاكتفاء بتقديم ألبومات فقط، وبدت النجمة تعيسة وضائعة ومهزوزة نفسيًا خلال الحلقة، وعبّرت عن شعورها بالضيق الشديد من عدم تفهم البعض لها والانتقادات الحادة التي تتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتُعد الفنانة "شيرين" من الشخصيات الانفعالية التي تقول ما تشعر به، وربما يكون قرار اعتزالها مؤقتًا وتتراجع عنه مع انتهاء الأسباب التي دفعتها لإعلانه، ويجب الاشارة الى ان صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي لا تسيطر عليها شيرين بشكل مباشر، وانما ادارة اعمالها، لم تنشر خبر الاعتزال أو نفيه.

يُذكر أن شيرين كان حلم طفولتها أن تصبح دكتورة أو ممرضة ولكن اهتمامها بالفن حال دون ذلك، واهتمت مبكرا بالفن وشجعها من حولها، لتبدأ الغناء في أفراح أهالي حيّها وأقاربها وهي دون سن الـ 13، لكن بدايتها الحقيقة لمشوارها الفني، كان في أوائل عام 2000م من خلال أغنية دويتو مع المطرب محمد محيي بعنوان "أنت حبيب العين والقلب". ثم عملت مع المطرب تامر حسني في ألبوم "شيرين وتامر ريمكس"، والذي يعد الخطوة الأولى لمشوارهما الفني، وكانت أغنية شيرين الأولى "آه يا ليل" التي حققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أنها اشتهرت حتى الآن بـ "شيرين آه يا ليل". وفى عام 2007 تزوجت من الموزع محمد مصطفى، وأنجبت منه طفلتيها "مريم وهنا"، ولكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر نحو خمسة أعوام، بالإضافة إلى سبق لها الزواج من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.

وحصدت شيرين العديد من الجوائز، وأخذت جائزة الموريكس كأفضل مطربة عربية عام 2009م، وجائزة الميدل إيست ميوزك أورد "الميما" كأفضل مطربة عن ألبوم "حبيت"، بالإضافة إلى جائزة ART عن أفضل ألبوم نسائي عام 2010م، وتكريم من الجمعية الأميركية للعلماء المصريين في الولايات المتحدة الأميركية في العام نفسه. واتجهت للتمثيل للمرة الأولى عندما شاركت في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي، ولكنها توقفت بعد ذلك عن التمثيل من أجل البحث عن سيناريو يرضى طموحاتها، وهو ما وجدته في مسلسل "طريقي"، الذي قدمته في موسم رمضان 2015.

ويوجد مشكلة تجمعها مع نقيب الموسيقيين الراحل حسن أبو السعود في عام 2006 ، حينما قامت شيرين بإحياء حفل رأس السنة، وهو الأمر المخالف لقوانين النقابة، التي قررت بمنعها من الغناء، ولكنها خالفت ذلك وذهبت وأحيت الحفل، ولكن شيرين قامت بعدها بالاعتذار لمجلس النقابة ونقيب الموسيقيين وتم عقد جلسة صلح بينهما.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها مصادر تؤكّد أن شيرين عبد الوهاب أبرمت عقدًا فنيًا مع mbc قبل أسبوع من اعتزالها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab