الشيفون لمسة أنيقة ومميزة تزين فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية
آخر تحديث GMT04:13:03
 العرب اليوم -

تصاميم فريدة جاءت تحفًا فنية متنوعة في القصات والأقمشة والإضافات

الشيفون لمسة أنيقة ومميزة تزين فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيفون لمسة أنيقة ومميزة تزين فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية

تشكيلة راقية من فساتين العيد المميزة والأنيقة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مجموعة من الماركات العالمية، تشكيلة راقية من فساتين العيد المميزة والأنيقة بتصاميمها وقصاتها الساحرة والتفاصيل المميزة التي جعلت القطع تبدو غاية في التميز وتجعل إطلالة المرأة، وترتديها قمة في الجمالية والتألق، لا سيما عند زياراتها العائلية في عيد الفطر.

وجاءت هذه التصاميم التي أبدع فيها المصممون العالميون وتفننوا في جعلها تحفًا فنية متنوعة بين الفستان الطويل وبأكمام طويلة من الشيفون الراقي الذي يعتبر من الأقمشة الفاخرة والمميزة وبين الفستان المتوسط الطويل وبأكمام قصيرة وبقصات راقية تخطف الأنظار وتسحر القلوب، وبلمسات مفعمة بالحيوية والدلال وتجعل المرأة غاية في التميز، خصوصًا أنّ خامة الشيفون جاءت مشتركة بين القطع بلمسة أنيقة ومتميزة وغاية في الجمالية؛ لمنحها التأثير الجذاب والراقي.

كما أنّ الفساتين تنوعت في تصاميمها بين القصات الكلاسيكية اللافتة للأنظار والبسيطة والجذابة وبين التصاميم العصرية الحديثة التي تشع بالأنوثة والتألق، فضلًا عن القصات الغجرية التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذا الموسم التي تحقق التألق وتمنح المرأة تلك الإطلالة التي ترغب فيها لتكون مميزة أثناء العيد، لا سيما أنّ الفساتين جاءت بلمسات النقوش الساحرة والمرصعة بالأحجار اللامعة والترتر عند الأكمام والصدر، وحتى الظهر وجوانب بعض الفساتين التي تظهر مدى البراعة والتألق والذوق الرفيع الذي يتمتع به كل مصمم على حدة؛ لجعل هذه القطع رفيقة مناسبة للمرأة أثناء إطلالتها في العيد الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى أيام قليلة.

إما الألوان التي اختارها المصممون؛ فتنوعت أيضًا بين الداكن والفاتح فضلًا عن تلك اللمسة المنعشة والأنيقة من ألوان الباستيل التي تعتبر من أرقى الصيحات التي احتلت المراتب المتقدمة في الموضة هذا الموسم، وحققت الإقبال الكبير من النساء، لا سيما لأنها تناسب جميع أنواع وألوان البشرة، وتتماشى مع بعضها البعض وتمنح كل أنثى ما تسعى إليه؛ الظهور في أجمل وأحسن صورة مهما اختلفت المناسبات وتنوعت، فضلًا عن الأقمشة الفاخرة والراقية التي تقدمها الشيفون كلمسة مشتركة بين الفساتين ومنحتها الرقة والجمالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيفون لمسة أنيقة ومميزة تزين فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية الشيفون لمسة أنيقة ومميزة تزين فساتين العيد في مختلف الماركات العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab