صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام
آخر تحديث GMT18:23:45
 العرب اليوم -

إنتاج السبكي ينافس بقوة

صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام

فيلم "أوشن 14"
القاهرة ـ إسلام خيري

يشهد موسم منتصف العام الدرامي صراعًا جديدًا بين عدد من الأفلام المعروضة وإن كان يغلب عليها طابع الشباب حيث يدخل المنتج محمد السبكي في المنافسة بفيلمين أحدهم تقرر بشكل نهائي عرضه في موسم إجازة منتصف العام وهو فيلم "أوشن 14" الذي يجسد بطولته مجموعة من شباب "مسرح مصر" الذين حققوا نجاحًا باهرًا خلال الفترة الأخيرة من خلال عروض "مسرح مصر" الذي يتم عرضة حاليا علي قناة "إم بي سي".
 

صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام
 ويجسد بطولة الفيلم كلا من عمر مصطفى متولي ومصطفى خاطر ومحمد أنور وحمدي المرغني وكريم عفيفي وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر وقصة وسيناريو وحوار أحمد مجدي أبو إسماعيل، وإيهاب عبد الرحيم، وعمر عبد الحي بدر، وإخراج شادي لينين الرملي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف في حياتهم ويسرد العمل كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.
 
وسينافس السبكي بفيلم "خمس خمسات خمسة" ويؤدي بطولته كل من أحمد صلاح السعدني وريهام حجاج وبيومي فؤاد وأوس أوس ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف وليلى عز العرب، والمطربة العراقية كلوديا حنا والراقصة الأرجنتينية براندا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف.

صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام

وينافس الفنان رامز جلال بفيلم "أهي غلطة" حيث قرروا صناعة عرضه في موسم إجازة نصف العام لينافس على الإيرادات وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي اجتماعي حول قصة حب تجمع بين سارة و رامز، ويتخللها العديد من المشاكل، وهو بطولة رامز جلال، سارة سلامة، حسن حسنى، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج أحمد البدري.

ويدخل الفنان خالد سليم المنافسة ولكن مبكرًا بفيلم "شكة دبوس" حيث من المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية 6 كانون الثاني/يناير المقبل ويشاركه البطولة كل من مي سليم ومحمد شاهين ونسرين أمين وسامية طرابلسي وسامي مغاوري ومن تأليف أيمن عبد الرحمن ومن إخراج أحمد عبد الله صالح ومن إنتاج شركة "شادوز" للفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام

ويخوض الفنان عمرو يوسف المنافسة في إجازة منتصف العام، بفيلم "كل يوم كدبة" ويشاركه البطولة كل من ودرة وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وكريم قاسم والوجه الجديد عبير حريري وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وطارق التلمساني وسلوي عثمان وسيناريو هشام منصور وشريف الألفي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي عن المشاكل الدفينة داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية.
 
وأوضح منتج فيلم"أسد سيناء" عادل عبد العال أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية 25 كانون الثاني/يناير المقبل ويتناول الفيلم شهيد حرب أكتوبر سيد زكريا، الملقب بـ "سد سيناء"، والفيلم من بطولة عمرو رمزي.
 
وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق في إجازة منتصف العام بفيلم جديد يحمل اسم "اللي اختشوا ماتوا" حيث من المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية 25 كانون الثاني المقبل لذلك يجري إسماعيل فاروق علي قدم وساق لأجل انتهاء الفيلم قبل حلول إجازة منتصف

ويدخل مجموعة من الشباب المنافسة ولكن في شهر شباط/فبراير بفيلم "تفاحة حواء" من بطولة كل من سهر الصايغ، وتارا عماد، وشيريهان شاهين، ومن تأليف كريك كركور، وإخراج تامر سامي.
ويلحق بالموسم أيضًا فيلم "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان، والذى شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "دبيط السينمائي وهو من بطولة هنا شيحة وماجد الكدواني.
 
ويطرح فيلم "نوارة" لهالة خليل في إجازة منتصف العام،  كما يدخل المنتج أحمد السبكي منافسة إجازة منتصف العام بفيلم "عصمت أبو شنب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وظافر عابدين، وبيومي فؤاد، وبدرية طلبة.
 
 وتدور أحداث  الفيلم حول ضابط في الشرطة النسائية وتجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز إذ تتعرض بنفسها لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بعد تكرار هذه الجرائم، لتتولى مسؤولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام صراع بين النجوم على موسم أفلام منتصف العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab