كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر تكرم المدرجين على قائمة العميد
آخر تحديث GMT12:34:01
 العرب اليوم -

كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر تكرم المدرجين على قائمة العميد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر تكرم المدرجين على قائمة العميد

حفل المدرجين في كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر
الدوحة_ قنا

نظمت كلية الآداب والعلوم بجامعة قطر حفلها السنوي لتكريم الطلاب والطالبات المدرجين على قائمة العميد للفصلين الدراسيين خريف 2014 وربيع 2015 الحاصلين على معدل فصلي 3.5 فأعلى. 

ويبلغ عدد الطلبة المكرمين لفصل خريف 2014(79 طالبا و532 طالبة)، ولفصل ربيع 2015(97 طالبا و552 طالبة) من مختلف التخصصات بالكلية. وقد حرصت الكلية على تنظيم حفلين أحدهما للطلاب والآخر للطالبات، حضرهما عميدة الكلية الدكتورة إيمان مصطفوي، والعمداء المساعدون، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم وذوو المكرمين بالكلية. 

وفي كلمتها بهذه المناسبة، أشادت الدكتورة إيمان مصطفوي بالطلبة المتفوقين وحثتهم على مواصلة مشوار التفوق وقالت "نحن اليوم نحتفل بإضافة جديدة في لوحة الشرف تتمثل في كوكبة من طلاب كليتنا المتفوقين الذين لا شك أنهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بحُسن الرعاية وصدق العناية ومن هذا المنطلق تسعد كلية الآداب والعلوم بتكريم الطلبة والطالبات المدرجين على قائمة العميد، وهذا إقرار بالإنجازات الاستثنائية التي حققها هؤلاء الطلبة".

وأوضحت أنه للوصول لقائمة العميد يجب على الطالب أو الطالبة تحقيق معدل تراكمي فصلي 3.5 كحد أدنى، كما يجب أن لا يقل العبء الدراسي الفصلي للطالب عن 12 ساعة مكتسبة من المقررات الدراسية، وأن لايقل التقدير النهائي في جميع المقررات التي اجتازها في ذلك الفصل عن جيد، وأن لا يكون قد تعرض لأي إنذار أكاديمي أو إجراء تأديبي خلال الفصل الذي يُدرج فيه على قائمة العميد.

وعبر عدد من الطلاب والطالبات المكرمين عن شكرهم لعمادة الكلية وسعادتهم بهذا التكريم، وقالوا إنهم يشعرون بالامتنان تجاه إدارة الكلية لحرصها على توفير مناخ أكاديمي متميز يدفع الطلبة نحو القمة، وإن وجودهم على لائحة العميد اليوم هو تكليل لجهودهم نحو التفوق منذ التحاقهم بكلية الآداب والعلوم، وأشاروا إلى أن المواظبة على حضور جميع المحاضرات من أهم الخطوات التي تساعد على تحقيق النجاح، وأن هذا التكريم يعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر تكرم المدرجين على قائمة العميد كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر تكرم المدرجين على قائمة العميد



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:59 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

الجنائية الدولية... مساواة متجنية؟

GMT 14:46 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

49 هزة أرضية تضرب إيطاليا الأقوى منذ 40 عاما

GMT 00:40 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

نظافة الشوارع وسلامتنا

GMT 10:10 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

توني كروس يقرر اعتزال كرة القدم بعد "يورو 2024"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab