أمير منطقة الرياض يخرج 276 طالبًا وطالبة من جامعة الفيصل
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

أمير منطقة الرياض يخرج 276 طالبًا وطالبة من جامعة الفيصل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير منطقة الرياض يخرج 276 طالبًا وطالبة من جامعة الفيصل

امير منطقة الرياض
الرياض ـ واس

بحضور  الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس أمناء جامعة الفيصل، رعىالأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء اليوم ، حفل تخريج جامعة الفيصل لـ ( 276 ) طالباً وطالبة من الدفعة الرابعة في البكالوريوس والماجستير, وذلك بمقر الجامعة في حي المعذر .

ولدى وصول يرافقه الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، كان في استقبالهم مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع ووكلاء وعمداء الجامعة.
وبعد أن أخذ سموه مكانه بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم بدأت مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين وإعلان أسماء الخريجين والخريجات والتقاط الصور التذكارية.

عقب ذلك ألقى مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع كلمة أكد فيها أن الجامعة تقف على أرض صلبة، واثقة وهي تسجل لها وللتعليم العالي في المملكة واحداً من أسرع معدلات النمو الكيفي في التعليم الجامعي الوطني وبصورة متوازية في استهداف الجنسين دون تمييز.

وقال : "المناسبات السعيدة هي الحصاد الجوهري في قيمة أمة ، وهي الربيع السعودي الدائم" ، مؤكداً أن زمن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، سيبقى دلالة كبرى في الحزم والحسم، مشيداً بإسهامات سمو أمير منطقة الرياض بانياً ومكملاً لمسيرة الإبهار في منطقة الرياض.

ونوه الدكتور آل هيازع بالدعم الذي تلقاه الجامعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ، ودوره الكبير في " البنية النوعية التي تميز "الفيصل"، والمكانة المرموقة التي بلغتها".

وبين الجامعة من خلال كلياتها الأربع ( إدارة الأعمال والهندسة والطب والعلوم)، تقدم مجموعة واسعة من التخصصات العلمية التي تلبي متطلبات سوق العمل ، مفيداً أن الدفعة الرابعة تخرج منها 276 طالباً وطالبة ، منهم 65 طالباً وطالبة حصلوا على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، و64 في إدارة الأعمال، و41 في الهندسة، و8 في العلوم، و64 ماجستير إدارة الأعمال، و28 ماجستير الأشعة، و6 ماجستير العلوم الحيوية.

واستعرض الدكتور آل هيازع إنجازات الجامعة وإسهاماتها ، مبيناً حرصها على الاعتمادات الأكاديمية الخاصة والعامة لبرامجها محلياً ودوليا حيث أقامت شراكات علمية مع أرقى الجامعات العالمية وفي مجال البحث العلمي ، وإنفاق أكثر من ثلاثين مليون ريال على مشاريع بحثية قام بها طلاب وأساتذة الجامعة بدعم من عدد من الشركاء في مقدمتهم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

بعدها ألقى طالب كلية الطب حسام أبو الشعر كلمة الخريجين عبروا فيها عن بالغ سرورهم برعاية سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل تخرجهم، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بأن بلغوا المرام وحملوا لواء المعرفة لخدمة الوطن وأهله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة الرياض يخرج 276 طالبًا وطالبة من جامعة الفيصل أمير منطقة الرياض يخرج 276 طالبًا وطالبة من جامعة الفيصل



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab