معرض العروس يكشف عن خطط عام 2015 في دبي وأبوظبي
آخر تحديث GMT10:34:16
 العرب اليوم -

"معرض العروس" يكشف عن خطط عام 2015 في دبي وأبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "معرض العروس" يكشف عن خطط عام 2015 في دبي وأبوظبي

معرض العروس
القاهرة - العرب اليوم


 احتفل "معرض العروس لعام 2015" بالذكرى السنوية الثامنة عشرة هذا العام، أشهر وأهم معارض الشرق الأوسط الذي يقدم من خلاله الأفضل من كل ما يتعلق بخدمات الزفاف من الأزياء والجمال والمجوهرات ورحلات شهر العسل.  والذي لاقى نجاحاً ملحوظاً العام الماضي بحضور أكثر من 28,000 زبون وزائر ويسعى لتطوير هذا النجاح مع فعاليات هذا العام المميزة.

وتعد عروض "العروس" من أكبر الفعاليات في المنطقة وأكثرها رفاهية فيما يتعلق بحفلات الزفاف وأسلوب الحياة اليومية للمستهلك، كما أنها تقدم متجرًا متكاملًا لكل شخص بدءًا من منظمي الزفاف وصولاً لتلبية إحتياجات العروسين وعائلاتهم الذين يخططون لليوم الكبير.

وقد صرحت مدير المعرض دافني كوتا قائلةً: "إن يوم الزفاف واحد من أهم الأيام في حياة كل شخص، كما تحتل تجهيزات الأعراس مجالًا واسعًا في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله، من حيث التجهيز لكل شيء سواء كان  إحتفال عائلي صغير أوحتى حدث كبير يجري على مدار أيام عدة ويضم كمًّا كبيرًا من الناس". "تشهد عروض "العروس عام 2015" الآلاف من الزبائن والعاملين في القطاع الذين احتشدوا إلى أبوظبي ودبي لتجربة مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة في عملية الزواج بدءًا من الخطوبة وحتى شهر العسل وأكثر من ذلك".

ولأنها مدعومة من قِبل الراعي الذهبي "رويال للتموين" أحد أبرز مزودي خدمات التموين والضيافة في المنطقة، تتضمن عروض "العروس" هذا العام على سمات مشتركة من العروض السابقة وعددًا من الأنشطة الجديدة جميعها تدور حول الأمور المختلفة المتعلقة بالزفاف ومنطقة الفعاليات ومناطق البيع بالتجزئة لتوفير كل ما هو ممتع للزائرين، ويتضمن ذلك ما يلي:

منصة عرض الأزياء: وهي المنصة الرئيسية في مجال الأزياء حيث تعد منصة عرض الأزياء عنصر الجذب الأكبر لدى الزائرين لأنها توفر الفرصة لكلٍّ من المصممين على المستويين الدولي والإقليمي لعرض ما لديهم من بيوت الأزياء وفساتين العرائس والسهرة وأيضًا الملابس التقليدية.

حديقة شاي لكبار الشخصيات: التي توفر مكانًا هادئًا تملؤه الزهور ويحصل فيه الضيوف على إبريق من شاي أيرل جري إلى جانب مجموعة لذيذة من المقبلات المحلاة الشهية إضافة إلى الكعك الذي يتمتع بمظهر مبهج.

منطقة اللياقة: هي متاحة للعرائس وغير العرائس ووصيفاتهن لتعلم كيفية تخلص العروس من الشحوم الزائدة وجعلها تتمتع باللياقة من أجل اليوم الكبير، فمنطقة اللياقة تقدم تدريبًا غذائيًّا إضافة إلى تحفيز المشاركين بغرض الوصول لأفضل شكل في حياتهم وفي أقصر وقت ممكن وذلك بغض النظر عن مستوى اللياقة الحالي.

مسرح العرس والجمال: الضيوف مدعوون لحجز مقاعدهم والتمتع بحديث الخبراء من أشهر الأسماء في عالم الزفاف والجمال مما يوفر فرصة متميزة لمشاهدة أفضل السفراء في المدينة والتأثر بهم أثناء الفعالية، هذا إلى جانب الإصدارات التجريبية للبرامج والإرشادات الترفيهية وجلسات الأسئلة والأجوبة التثقيفية.

المسابقات: هي مجموعة من المسابقات التنافسية التي ستُعقَد للاحتفال بالعرائس والتعرف على المصممين الحاليين والصاعدين وصناع الفساتين العاملين ضمن ثقافات عدة من الأزياء، وتتضمن هذه المنافسات "العروس المحظوظة" و"جائزة صغار المصممين" و"جوائز تصميم العباءة".

وصرحت دافني كوتا قائلةً: "تقدم الإمارات العربية المتحدة ظروفًا استثنائية للزفاف الرائع إلى جانب أماكن راقية للاحتفال، إضافةً إلى الطقس الرائع وفرق التخطيط الخبيرة، ولأن هذا السوق قد حقق نضجًا، نجد أن عروض العروس قد شهدت زيادة ملحوظة في الجهات العارضة إقليميًّا ودوليًّا؛ ذلك أننا مستعدون لأن نشهد أقوى المزايا في عرض هذا العام حيث يجري الآن تسجيل الشركات وجهات التعامل بالتجزئة".

يقدم الرعاة الفضيون مزيدًا من الدعم مثل أمواج وآر ديزاينز، هذا إلى جانب الرعاة لتصفيف الشعر مثل لاريتش سبا، إضافةً إلى رعاة الاكتشافات والتجارب مثل وكالة الريس للسفريات والبواخر.

وقد صرح محمد جاسم، العضو المنتدب في وكالة الريس للسفريات والبواخر قائلًا: "حضورنا في معرض العروس لهذا العام سيكون له طابع مختلف حيث بعد مشاركتنا الناجحة لخمس سنوات متواصلة، سنقوم بهذه المرحلة بنقل فعالية السفر "الإستكشاف والتجربة" الخاصة بنا لإدراجها ضمن عروض "العروس". وستكون هذه على نطاق أكبر بعشر مرات من ذي قبل، وسوف توفر أكثر من 15 وجهة من الخيارات لقضاء شهر العسل والرحلات العائلية، مع جميع المعالم السياحية والعروض الحصرية المتوفرة. "

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض العروس يكشف عن خطط عام 2015 في دبي وأبوظبي معرض العروس يكشف عن خطط عام 2015 في دبي وأبوظبي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab