شرطة رأس الخيمة تنظم فعاليات معرض  شاركني إبداعي
آخر تحديث GMT00:11:01
 العرب اليوم -

شرطة رأس الخيمة تنظم فعاليات معرض " شاركني إبداعي "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة رأس الخيمة تنظم فعاليات معرض " شاركني إبداعي "

معرض شاركني إبداعي
رأس الخيمة ـ وام

افتتح العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة فعاليات معرض شاركني إبداعي الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تحت رعاية العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع عدد من الجهات الاتحادية و المحلية في رأس الخيمة .

حضر الافتتاح سعادة أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم برأس الخيمة وسعادة محمد حسن السبب مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة أحمد عبيد الطنيجي مدير دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة والعميد جمال أحمد الطير مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة والعميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة والعميد عبد الله محمد الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والدفاع المدني.

ويضم المعرض - الذي تستضيفه قاعة أرض المعارض " اكسبو - رأس الخيمة " 30 جناحا اتحاديا ومحليا شملت كلا من جناح القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وجناح الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وجناح إدارة الدفاع المدني وجناح دائرة التنمية الاجتماعية وجناح دائرة الموارد البشرية وجناح سيراميك رأس الخيمة وجناح شركة الخليج للصناعات الدوائية وجناح دائرة محاكم رأس الخيمة وجناح مركز رأس الخيمة لتأهيل المعاقين وجناح مواصلات الإمارات وجناح أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور وجناح المنطقة الحرة برأس الخيمة وجناح مكتبة اليقظة العربية وجناح بريد الإمارات وجناح غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وجناح وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وجناح منطقة رأس الخيمة التعليمية وجناح برنامج الشيخ زايد للإسكان وجناح ساعد وجناح هيئة حماية البيئة والتنمية وجناح معهد التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضح العميد عبد الله خميس الحديدي أن معرض " شاركني معرفتي " يهدف إلى دعم مؤشر الابتكار العالمي ضمن الأجندة الوطنية لرؤية الامارات " 2021 " وتعزيز القدرات التنافسية لإمارة رأس الخيمة وتحسين الأداء المؤسسي في الإمارة من خلال إبراز القدرات والكفاءات الوطنية في مجال الإبداع والابتكار .

ولفت إلى أن المعرض يعمل على نقل وإيصال ثقافة الابتكار والإبداع للمجتمع من خلال خلق رباط متين بين المبتكرين والمؤسسات والشركات الاقتصادية من أجل تحقيق غاية الوصول إلى الارتقاء بالمجتمع المحلي نحو إستراتيجية المعرفة عبر نشر أفضل الممارسات المبتكرة في قيادة فرق العمل والتطوير المؤسسي وعليه سيتم تقييم الخدمات الإبداعية المبتكرة والمقدمة ضمن المعرض بواسطة لجنة تقييم محايدة ستعلن أسماء الفائزين في اليوم الختامي للمعرض.

وأكد أن معرض " شاركني معرفتي " جاء انطلاقا من رؤية القيادة الرشيدة التي تسعى دائما إلى جعل الامارات من أفضل الدول على مستوى العالم من حيث التميز والإبداع وتعزيز تنمية العنصر البشري بتطوير إستراتيجيات التعلم والمعرفة وخلق بيئة تشجع على الابتكار والإبداع في جو من التحفيز والتشجيع من أجل التطوير وتحقيق غاية التميز التي تسعى لها القيادة الرشيدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تنظم فعاليات معرض  شاركني إبداعي شرطة رأس الخيمة تنظم فعاليات معرض  شاركني إبداعي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab