موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي
آخر تحديث GMT18:44:01
 العرب اليوم -

موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي

امير القسيم
دبى ـ وام

عقد مجلس إدارة مجموعة شركات موارد للتمويل - اجتماعي الجمعية العمومية السنوي العادي وغير العادي أمس في فندق انتركونتننتال فيستفال دبي برئاسة عمران العويس رئيس مجلس الادارة وبحضور أعضاء المجلس والمساهمين.

وتم خلال الاجتماع استعراض أداء موارد للتمويل والمصادقة على خطة العمل للعام الجاري بالإضافة إلى اعتماد عدد من الموضوعات التي أدرجت ضمن جدول الأعمال بما في ذلك الموافقة على البيانات المالية وتقرير مدققي الحسابات المالية للعام المنصرم وكذا المصادقة على التقرير السنوي.

واستعرض العويس أداء الادارة التنفيذية لموارد للتمويل والمتمثل في اتباعها منهجية فعالة وبإشراف وتوجيهات مجلس الادارة من المحافظة على نسب نمو مستدامة بالرغم من تواجدها في بيئة عمل شديدة المنافسة ترتب عليه فوز موارد للتمويل بجائزة أفضل مؤسسة تمويل في الشرق الاوسط للعام 2014 المقدمة من جوائز المال والاعمال الاسلامية ..لافتا الى أن هذا الاداء اثمر عن مجموعة من المشاريع والمبادرات ابرزها التحول من شركة خدمات مالية الى مجموعة شركات تقوم بإدارة محفظة من المشاريع والشركات ذات أنشطة متعددة في قطاعات اقتصادية مختلفة كما أنها نجحت في طرح منتجات وخدمات مبتكرة ورائدة لتصبح الخيار الافضل في مجال تقديم الحلول المالية الاسلامية في بيئة أعمال معاصرة ومتطورة.

واستعرض محمد مصبح النعيمي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات موارد للتمويل ما نجحت فيه موارد للتمويل خلال العام المنصرم من التركيز على استثمارات مربحة ذات عوائد إضافية للمساهمين كالبطاقات الائتمانية وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة الى الاهتمام المتزايد بالاستثمارات الاستراتيجية وصناديق الملكية الخاصة مع ضمان تنويع المحفظة الاستثمارية من حيث القطاعات والمناطق الجغرافية مع الحرص على أن يظل محور الاهتمام يتركز على عمليات وأنشطة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية ..لافتا الى عدد من الانشطة والمبادرات التي تم إطلاقها ومنها بطاقة فالك طيب الائتمانية والانضمام لعضوية ماستر كارد وإطلاق بطاقات أجور واختيار نظام أوراكل المصرفي لتزويد الشركة بنظام تقنية معلومات شامل بهدف تعزيز خدمة العملاء وتأسيس عمليات متكاملة ودعم الانظمة المالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab