علامة stc السعودية ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

علامة "STC" السعودية ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علامة "STC" السعودية ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم

شركة الاتصالات السعودية
الرياض – العرب اليوم

حققت شركة الاتصالات السعودية "STC" تقدماً جديداً في انتشار علامتها التجارية عالمياً، وحافظت على وجودها ضمن قائمة افضل 500 علامة تجارية في العالم للعام 2015 بحسب تقرير شركة "Brand Finance"، الشركة العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية.

واحتلت علامة "STC" التجارية، وهي الشركة السعودية الوحيدة المدرجة ضمن هذه اللائحة، المرتبة 240 ضمن أفضل العلامات التجارية عالميا متقدمة 30 مرتبة عن تصنيف العام الماضي، وبذلك ترتفع قيمة علامتها التجارية بنسبة 14.5 % عن العام 2014، لتبلغ 5.695 مليارات دولار أي ما يعادل 21.36 مليار ريال، وهي تحافظ على موقعها كأعلى قيمة تحملها علامة تجارية في قطاع الاتصالات في المنطقة. وتصنّف "Brand Finance" علامة "STC" التجارية بالقوية جداً، ويقول خالد البياري الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية: "تعكس قيمة العلامة التجارية الأداء الكلّي للمؤسسة، ويؤكد هذا التصنيف الجديد موقع "STC" الريادي على الساحة العالمية وتفضيلها من قبل ملايين العملاء حول العالم كمزود لخدمات الاتصالات".

ويتم منح التصنيف وفق عدد من الشروط والمعايير من ضمنها أداء الشركة المالي وملاءتها المالية، وتقوم بالتدقيق في جدارة العلامة التجارية وتربطها بمعيار الولاء الذي تحصل عليه من عملائها. ويضيف البياري: "نحن ملتزمون بالعمل على الحفاظ على ثقة عملائنا من خلال التطوير المتواصل للأعمال، والمنتجات، والخدمات، ومن خلال طرح حلول مبتكرة في قطاع الاتصالات تتجاوز توقعات العملاء". تأتي هذه النتائج اليوم لتشكل تتمة لإنجازات حققتها "STC" سابقاً حيث حازت على جائزة أفضل علامة تجارية في قارة آسيا عن الربع الثالث من العام 2013.

ويعتبر برنامج "قطاف" من "STC" الذي أطلق في عام 2004، أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج، حيث نجح في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً، بعد نجاحه غير المسبوق في استقطاب ما يقارب ال20 مليون عميل، يقدم لهم قيمة مضافة لحياة العملاء من خلال إتاحته لقنوات جديدة تتجاوز سقف توقعاتهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة stc السعودية ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم علامة stc السعودية ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab