وكالات حصرية لتوزيع منتجات غذائية اردنية بولايات اميركية
آخر تحديث GMT07:28:08
 العرب اليوم -

وكالات حصرية لتوزيع منتجات غذائية اردنية بولايات اميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وكالات حصرية لتوزيع منتجات غذائية اردنية بولايات اميركية

الوكالات
عمان - بترا

وقعت مصانع اردنية متخصصة بالصناعات الغذائية وكالات حصرية مع شركة (اطايب فود) الاميركية لتوزيع منتجاتها في ولايات اميركية بقيمة تصل لنحو خمسة ملايين دولار خلال السنة الاولى، فيما تنتظر اخرى توقيع عقود مماثلة خلال ايام.

وقع الكفالات مدير عام شركة برادايس محمد الجيطان، ومدير عام شركة عدنان الخضري(الطاحونة الزرقاء) احمد الخضري، ورئيس هئية المديرين لشركة الفرح لصناعة الشوكولاته المهندس فتحي الجغبير، والمدير التنفيذي ومالك شركة (اطايب فود) جوردن احمد سراتي.

و(اطايب فود) هي جزء من شركة "شيراز هولدغن" القابضة ومقرها ولاية جورجيا وتعتبر من اكبر شركات توزيع المواد والبضائع بالولايات المتحدة الاميركية.

وبموجب الوكالات التي انجزت برعاية ودعم من جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة سيتم توزيع منتجات الشركات الصناعية الغذائية الاردنية في ولايات فيرجينيا ونورث وساوث كارولينا وفلوريدا وآلاباما ولويزيانا وميسيسيبي وجورجيا وتكساس.

وقال عضو مجلس ادارة الجمعية احمد الخضري في تصريح لـ (بترا) ان الشركات الصناعية الغذائية الاردنية التي وقعت بدأت تحضير منتجاتها لعمليات التصدير باطار اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين البلدين.

واوضح ان الوكالات تمثل بوابة للصناعات الغذائية الاردنية لتعزيز تواجدها في السوق الاميركية من خلال توزيعها بالعديد من الولايات، مؤكدا ان الباب سيفتح على مصراعية امام الشركات الوطنية لتعويض ما فقدته من اسواق تقليدية.

وبين ان الجمعية ستعمل على مساعدة الشركات الصناعية الغذائية فيما يتعلق بالاجراءات المتبعة للتصدير للسوق الاميركية والاشتراطات التي تضعها ادارة الغذاء والدواء الاميركية قبل عمليات الشحن، اضافة لكيفية التعامل مع التعليمات التي يشترط وضعها على العبوات.

واعتبر رئيس الجمعية المهندس نضال السماعين توقيع الوكالات الحصرية شهادة للصناعة الاردنية وبخاصة الغذائية وجودتها العالية وقدرتها على المنافسة بالاسواق العالمية ومنها الاميركي.

واوضح السماعين ان الجمعية تسعى لمساعدة الشركات الصناعية الاردنية لفتح اسواق تصديرية جديدة غير تقليدية ومساعدتها بتحسين أساليبها الإنتاجية والتسويقية والتصديرية وتشجيع تصدير منتجات الأعضاء.

ومن المقرر ان توقع شركات الكروان والكسيح والطير الذهبي والدرة للصناعات الغذائية ولافي للعصير وجبري والمحترفون للصناعة وتويس لصناعة الشوكولاته والكبوس وزلوم للصناعات الغذائية والزيوت النباتية والخليج للصناعات الغذائية والسلاسل الصناعية وحجازي وغوشة عقودا مماثلة خلال الايام المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالات حصرية لتوزيع منتجات غذائية اردنية بولايات اميركية وكالات حصرية لتوزيع منتجات غذائية اردنية بولايات اميركية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab