بلدية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي في غيتكس 2015
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

بلدية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي في غيتكس 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي في غيتكس 2015

شركة هواوي العالمية
دبي _ وام

 وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اليوم مذكرة تفاهم مشترك مع شركة هواوي العالمية وذلك بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين بما يخدم أهداف الدائرة الاستراتيجية ويترجم رؤيتها ورسالتها الموجهة لجمهور المتعاملين معها من كافة الجنسيات.

جاء توقيع مذكرة التفاهم خلال معرض جيتكس 2015 الذي تشارك به الدائرة ضمن جناح حكومة عجمان في مركز دبي التجاري العالمي بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة من أجل توثيق العلاقات الثنائية بين كافة شركاء الدائرة داخل الدولة وخارجها بما يخدم المصالح الوطنية العليا بالإمارة.

وقع مذكرة التفاهم في منصة حكومة عجمان بالمعرض يوسف محمد عبدالله الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية وممثلا لها فيما وقعها عن شركة هواوي سعادة كولن هاو المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين .

وبموجب مذكرة التقاهم سوف يتم التعاون بين الطرفين على تنفيذ برنامج دائرة البلدية والتخطيط الخاص "بتنفيذ مشروع المدينة الذكية" والمساهمة في وضع استراتيجية عمل للبنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف تحسين أجواء المدينة وجذب المزيد من السياحة إليها .

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التبادل المعرفي والمعلوماتي لتطوير الأعمال الخاصة لفرص العمل المتوفرة في مناطق المشروع وتوفير أجواء محفزة وعوامل جذب سياحية لعجمان من خلال خدماتها المطورة وذلك بهدف تعزيزها وتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية جاذبة إلى جانب توفير كافة الخدمات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ذات العلاقة بذلك وتبادل المعلومات والبيانات التي تسهم في التسهيل على كلا الطرفين تنفيذ المشروع بما ينعكس إيجابا على كليهما.

واكد يوسف محمد عبدالله الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية بالدائرة ان مذكرة التفاهم مهمة وستساهم بشكل كبير في مواصلة مشروع الدائرة وتحولها الذكي في كافة خدماتها للمتعاملين ..معربا عن شكره لشركة هواوي العالمية على تعاونها المثمر مع الدائرة والذي سوف يعزز مكانتها بما تمتلكه من قدرات وإمكانيات ذكية تمكنها من التنافسية في تطوير خدماتها بصورة إبداعية آخذة في اعتبارها مستجدات العصر الحديث والتطورات التكنولوجية المتسارعة في العالم وتوظيفها بالأسلوب الأمثل لخدمة المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان بما يجعل رحلة التحول الذكي أكثر تميزاً وأكثر سهولة على المستخدمين له مستقبلا .

واشار الى ان توقيع مذكرة التفاهم يساهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين لتطوير خدمات الاتصالات بإمارة عجمان وفق أحدث التقنيات المتوفرة بالعالم والذي سينعكس إيجابا على دعم وتطوير التعاون الاستراتيجي وبما يترجم رؤية إمارة عجمان 2021 للاستفادة القصوى من القدرات التنافسية التي تتمتع بها الإمارة بهدف الوصول إلى التنمية المستدامة في كافة المجالات لتعزيز ثقافة التميز بين القطاعات فيها وتطبيق أفضل الممارسات في الأداء الحكومي المتميز .

وأعرب كولن هاو المدير الإقليمي لشركة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شكره للدائرة على التعاون المثمر معها وتوج بمذكرة التفاهم التي تهدف الى تعزيز التعاون وتوثيق الشراكة الاستراتيجية بينهما بما يحقق المصالح المشتركة التي تربطهما في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية ذات العلاقة بها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي في غيتكس 2015 بلدية عجمان توقع مذكرة تفاهم مع شركة هواوي في غيتكس 2015



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab