عبدالكريم حسن لاعب السدّ القطري يؤكد أن فيفا ظلمته بشدة
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

يعتمد عليه العنابي في التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال

عبدالكريم حسن لاعب السدّ القطري يؤكد أن "فيفا" ظلمته بشدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالكريم حسن لاعب السدّ القطري يؤكد أن "فيفا" ظلمته بشدة

اللاعب عبد الكريم حسن
الدوحة – العرب اليوم

جاء قرار إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن 3 مباريات من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على خلفية أحداث مباراة العنابي مع إيران في طهران في تصفيات المونديال بمثابة الصدمة للاعب الذي يعيش أجمل فتراته الكروية وكان يبحث عن التواجد مع العنابي في المباريات المقبلة المصيرية بالتصفيات المونديالية. وقال عبد الكريم حسن :" أنا مظلوم والعقوبة قاسية جدا وأنا لم أفعل ما أستحق عليه العقوبة الكبيرة في تلك المباراة".

ويُعتبر عبد الكريم حسن نجم العنابي ونادي السد وهو أحد اللاعبين الموهوبين في دنيا الساحرة المستديرة كرة القدم والذي يطلق عليه الجميع الظهير المدفعجي صاحب التسديدات القوية والأهداف المؤثرة ويعول عليه السد والمنتخب الكثير عندما يكون متواجدًا في الملعب لما يمتلك من إمكانيات فنية عالية وقدرات خاصة تساعده على صناعة الفارق في أي مباراة يُشارك فيها.

ويُعد عبد الكريم أحد اللاعبين الموهوبين في الفترة الأخيرة وحصل لعامين على لقب أفضل لاعب صاعد وبات عنصرًا أساسيا في ناديه والمنتخب بمستواه الفني العالي وقدراته الإضافية المؤثرة جدا في المباريات. وأضاف :" تعرّض أكرم عفيف لعرقلة قوية من لاعب إيران رقم 20 وقمت بدفع اللاعب للدفاع عن أكرم عفيف وهذا فقط ما حدث مني ولم أتدخل في أي شيء أو أشترك في أي نقاشات أو اعتراضات على الأحداث التي قام بها مساعد مدرب منتخب إيران جواد نيكونام لذلك استغرب هذه العقوبة القاسية جدا".

وشدّد اللاعب على حزنه بسبب القرار قائلًا :"حزين جدًا لأن الإيقاف سيكون لثلاث مباريات في التصفيات والباقي 6 مباريات فقط وكنت أتمنى التواجُد مع العنابي في هذه المرحلة الصعبة والحرجة بالنسبة لنا في تصفيات المونديال ولكن جاء الإيقاف الظالم من وجهة نظري ليحرمني من ذلك وأتمنى أن يتم تخفيف العقوبة في الاستئناف وأن يعيدوا متابعة ما حدث وأنا لم أفعل شيئا يستوجب كل هذه العقوبة في هذه التصفيات المهمة جدا".

وأوضح اللاعب :" أولا أحب التأكيد أنني لأول مرة في حياتي منذ أن لعبت كرة أتعرّض لمثل هذا الإيقاف وقد أوقف مباراة للطرد أو الحصول على إنذارات ولكن بهذه الطريقة لم يحدث وأنا حزين جدا وأعتذر إلى الجمهور والمسؤولين وكنت أتمنى أن أتواجد مع العنابي في لقاء الصين المقبل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالكريم حسن لاعب السدّ القطري يؤكد أن فيفا ظلمته بشدة عبدالكريم حسن لاعب السدّ القطري يؤكد أن فيفا ظلمته بشدة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab