اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب باس في طهران
آخر تحديث GMT03:48:18
 العرب اليوم -

ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا

اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب "باس" في طهران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب "باس" في طهران

المنتخب العراقي
بغداد-نجلاء الطائي

يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم ،الخميس، نظيره المنتخب التايلاندي بملعب باس في العاصمة الايرانية طهران ضمن اللتصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال البرازيل 2018 ونهائيات اسيا 2019.

اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب باس في طهران

ويقود طاقم تحكيمي من قطر المباراة .

ووصل الحكام الدوليين القطريين ومشرف المباراة الفلسطيني علي جبريل ومقيم الحكام السوري باسل محمد حجار الى طهران، ويتألف طاقم التحكيم من، حكم الوسط الدولي القطري عبد الرحمن ابراهيم الجاسم، والحكم المساعد طالب سالم المرعي، والحكم المساعد الثاني، أحمد سعود، والحكم الرابع سعود علي.

اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب باس في طهران

و كان باستقبال الوفد الحكمان الدوليان السابقين عباس عبد الحسين ونجم عبود من لجنة اتحاد الكرة لإستقبال ومرافقة الطاقم التحكيمي، وكانت نتيجة مباراة العراق وتايلاند في الدور الاول من مباريات المجموعة السادسة التي اقيمت في بانكوك انتهت بالتعادل 2-2 واحرز هدفي العراق في تلك المباراة جستن عزيز ويونس محمود، بينما احرز هدفي تايلند مونجكول و ثيراثون.

واكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يحيى علوان، اتمام جاهزية الفريق لمباراته امام نظيره التايلاندي الخميس المقبل 24 اذار/مارس، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، حيث قال علوان خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الكادر الفني ولاعبي منتخبنا الوطني، بحسب موقع اتحاد كرة القدم، ان "المنتخب الان في اتم الجاهزية وهناك تنافسا كبيرا للاعبين لاشغال المراكز، مما يمنحنا الثقة بمنتخب عراقي قوي قادر على النصر والتاهل".

من جهته اوضح رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود على "اهمية التركيز في المباراة واحساس اللاعبين جميعا بانهم يمثلون منتخب العراق وتاريخه واسمه في كبار اسيا".

واعتبر مشرف المنتخب كامل زغير للاعبين "ابطالا"، وان "العراقي يعرف في المواقف الصعبة وسينالون حب العراقيين جميعا بالنصر".

وتحدث رئيس الوفد علي جبار، للاعبين ووصفهم بأنهم "يمثلون طموحات الجماهير العراقية بتحقيق حلم التأهل الى كاس العالم، مؤكدا ان بمقدورهم اقتناص هذه الفرصة التاريخية".

وأعرب كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم يونس محمود عن ثقته بالفوز على تايلاند وفيتنام في التصفيات المزدوجة التي ستجري مع المنتخبين نهاية هذا الاسبوع في الارض البديلة للعراق في العاصمة الايرانية طهران.

ونقل بيان لاتحاد الكرة عن محمود القول "على الرغم من تطور كرة القدم الحاصل في دول شرق اسيا الا ان الكرة العراقية تبقى مميزة ومتقدمة وقادرة على تجاوزها وكلي ثقة بلاعبي منتخبنا من الفوز في المباراتين المتبقيتين واود ان اطمئن جماهيرنا سنكون عند حسن الظن"، وأضاف "لكن نبقى بحاجة الى الدعم الاعلامي والجماهيري واتمنى ان يكون اللاعبون (بيومهم) لكي نسعد شعبنا العراقي المحتاج لهذه الفرحة".

وأشار محمود الى ان "مهمتي تسجيل الاهداف وهي مهنتي وأتمنى التسجيل في كل مباراة لكي اكون سببا في ايصال السعادة للناس".

واشتكى كابتن المنتخب الوطني من أرضية الملعب الذي جرت عليه مباراة العراق امام سوريا الجمعة الماضية وقال محمود "انها ارضية صلبة وقوية وترهق اللاعبين, واتمنى ان يعمل الجميع على رفع الحظر عن ملاعبنا فلدينا ملاعب ممتازة في البصرة واربيل وسيكون ملعب كربلاء اضافة جديدة".

وأهاب محمود "بلاعبي المنتخب في عزيمتهم وحرصهم وتركيزهم العالي في المباراة وحسم نتيجتها وعدم التعجل وفقدان التركيز لأنه واثق من تحقيق الفوز في هذه المباراة".

وأعلن اتحاد الكرة العراقي إكتمال صفوف لاعبي المنتخب الوطني في العاصمة الايرانية طهران.

وذكر بيان للاتحاد ان "اللاعب إسامة رشيد وصل الى طهران ، ليلتحق ببعثة منتخبنا الوطني ويكمل صفوف أسود الرافدين بوصول جميع المحترفين"

والتحق عدة لاعبين محترفين لتدريبيات الفريق استعداداً للقاء منتخب تايلاند ، وكان المنتخب الوطني قد خسر بهدف في لقائه الودي مع سوريا الجمعة الماضية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب باس في طهران اسود الرافدين يكملون استعداداتهم لمواجهة تايلاند في ملعب باس في طهران



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب في بيان يجدد النزاع مع روتانا

GMT 00:51 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

قصة عِبَارة تشبه الخنجر

GMT 23:32 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

تداعيات انتهاء حرب غزة على لبنان

GMT 00:35 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

تسمم بمادة كحولية يودي بحياة 4 أشخاص في تونس

GMT 10:10 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عدسات لاصقة "ذكية" لكشف أمراض العيون

GMT 06:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

موجة حر في المكسيك تحصد العديد من الأرواح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab