طارق يحيى يؤكد حاجة الزمالك لضم أنطوي والشحات
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

اعترف بتعرض عماد متعب للظلم في الأهلي

طارق يحيى يؤكد حاجة الزمالك لضم أنطوي والشحات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طارق يحيى يؤكد حاجة الزمالك لضم أنطوي والشحات

طارق يحيى، نجم ومدرب نادي الزمالك السابق
القاهرة - الخطيب جمال

أكد طارق  يحيى، نجم ومدرب نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض بحاجة للتعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير / كانون الثاني المقبل، مبينًا أن الزمالك بحاجة للاعبين مثل محمود متولي، لاعب الإسماعيلي، وحسين السيد، الظهير الأيسر للأهلي، بالإضافة إلى جون أنطوي، مهاجم الأهلي المعار للمقاصة، وحسين الشحات، لاعب وسط المقاصة. وشدد على أن نادي الزمالك يحتاج لمهاجم بمواصفات السوري عمر السومة، أو البوركيني بانسيه.

وكشف يحيى عن اقتراب عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي، من الانضمام للقلعة البيضاء، موضحًا أنه لاعب جيد ومميز ولفت الأنظار إليه بشكل سريع. وطالب يحيى لاعبي الفريق الأبيض بالالتزام بين في مسالة المشاركة أو البقاء على الدكة، مبينًا أنه نجح في احتواء أزمة  اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات، وحرص على الانفراد بهم وتدريبهم بشكل جيد. وفيما يخص مصير نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأبيض، أكد طارق يحيى أن  قرار مجلس إدارة الزمالك بعدم تغيير نيبوشا سليم، لأنه مدرب جيد والاستقرار مطلوب. وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن أيمن حفني، لاعب الفريق، أصيب في مباراة الأهلي الأخيرة، في الموسم الماضي، وظل بعيدًا عن الفريق لمدة ستة أشهر، وعاد بعد بداية الدوري بنحو ست مباريات، بعد تشخيص إصابته بشكل خاطيء في الموسم الماضي.

وشدد يحيى على أن محمد  إبراهم من اللاعبين الجيدين والمؤثرين، وحينما يعود لمستواه سيشكل فارقًا كبيرًا مع نادي الزمالك، موضحًا أن قرار الزمالك بالإبقاء على اللاعب ورفض رحيله جيد للغاية وفي محله، لأنه من أبناء النادي ويدرك قيمة قميص الزمالك. وقال: "لا أستبعد أن يكون محمد إبراهيم ضمن بعثة المنتخب في كأس العالم 2018". وأضاف مدرب الزمالك السابق أن لديه ثقة في قدرة الفراعنة على التأهل للدور الثاني في كأس العالم، مبينًا أن المتتخب المصري سيتعادل مع منتخب أوروغواي، وسيتمكن من الصعود للدور التالي من المونديال". وفيما يخص نجاح محمود الخطيب في انتخابات الأهلي، شدد يحيى على أن الخطيب واجهة محترمة ومشرفة للنادي الأهلي، سواء داخل أو خارج النادي.

وأوضح  أن الخطيب تاريخ كبير من الناحية الكروية والإدارية، وشرف كبير للأهلي والخطيب أن يرتبطا ببعضهما في السنوات الأربع المقبلة، متوقعًا نقلة مختلفة للأهلي في الفترة المقبلة مع "بيبو". وتحدث مدرب الزمالك السابق عن عماد متعب، مهاجم الأهلي، مؤكدًا أنه الصعب أن يلعب لنادٍ آخر في مصر غير الأهلي، مضيفًا أن هناك لاعبين من الصعب خروجهم من الأهلي والزمالك لأي نادٍ آخر.


وقال يحيى : "الأهلي يسير بشكل جيد في الدوري ولا توجد أي ضغوطات جماهيرية أو منافسة، وكان هناك مساحة للدفع بعماد". وأضاف أن الأمر قد يكون ليس له علاقة بكرة القدم، ومن الممكن أن تكون  هناك مشكلة بين المدرب حسام البدري ومتعب، ومن المفترض أن يحصل المهاجم على فرصة سواء باللعب لمدة نصف ساعة أو شوط كامل".

 وفيما يخص عرض مصر للمقاصة للتعاقد مع متعب، أكد أن الأمر يعود للاعب نفسه وهل يقبل ذلك أم لا، ولكن فريق المقاصة محترم ويقدر النجوم بشكل كبير ويتعامل باحترافية كبيرة مع الجهاز الفني واللاعبين. وشدد مدرب الزمالك السابق على أن هناك علامة استفهام كبيرة على صالح جمعة، لاعب خط وسط الأهلي. وأضاف أنه مخطئ في حق نفسه، لأنه يلعب في الأهلي لكنه لا يدرك هذا الأمر، ولابد أن يركز ويجتهد ويثبت نفسه في الأهلي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق يحيى يؤكد حاجة الزمالك لضم أنطوي والشحات طارق يحيى يؤكد حاجة الزمالك لضم أنطوي والشحات



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab