دا سيلفا يوضح استعداد النصر لسحق القادسية رغم الغيابات والإصابات
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

عمر هوساوي يؤكد أن فريقه السعودي سيعود من الخُبر بالنقاط الثلاث‎

دا سيلفا يوضح استعداد "النصر" لسحق "القادسية" رغم الغيابات والإصابات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دا سيلفا يوضح استعداد "النصر" لسحق "القادسية" رغم الغيابات والإصابات

مدرب "النصر" خورخي داسيلفا
الرياض – العرب اليوم

أكد مدرب "النصر" خورخي داسيلفا، أهمية مباراة فريقه أمام "القادسية"، وأوضح "أننا لن نسمح بفقدان أي نقطة وسنكون حريصين على كسب النقاط الثلاث ونعرف أننا نلاعب فريقًا قويًا ومنظمًا فاز في أول لقاء له يلعب على أرضه وبين جماهيره، طموحه جمع النقاط لضمان البقاء".

 وأضاف "لدينا إصرار ورغبة أكيدة على تقديم مستوى يليق بالنصر ويحقق له نقاط المباراة، نحن جميعًا غير مقتنعين بما قدمه الفريق في المباريات الثلاث الماضية لأننا نعرف قدرات اللاعبين وأن ما يملكونه أكبر بكثير مما قدموه صحيح لدينا غيابات وإصابات لكن هذا كله ليس عذر أن نظهر بالصورة التي كنا عليها فيما مضى من مباريات واللاعبين يشعرون بنفس الشعور ومن هنا فإن لديهم عزيمة ورغبة صادقة على الظهور بالمستوى الذي يليق بالنصر البطل الذي يدافع عن لقبه".

 وأضاف "أنا لدي ثقة كبيرة ومطلقة بجميع اللاعبين ومتأكد أنه بعودة الموقوفين والمصابين ستكون خطوة النصر في المنافسة هي الأقوى والأجدر"، وبيّن داسيلفا أن كل الفرق تلعب بحماس أمام النصر كونه هو البطل وهذا شيء طبيعي مشيرًا إلى أن عامل الرطوبة لن يكون عذرًا للفريق فالرطوبة على الفريقين.

وأشاد بخطوة إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس مختار واللاعب المالي موديبو مايقا وقال إنهما سيكونان إضافة فنية للفريق وهما بالطبع يحتاجان إلى التأقلم وأتمنى أن ينسجموا مع الفريق في أسرع وقت ليقدموا الفائدة المرجوة.

وأكد مدافع النصر عمر هوساوي جاهزيته وزملائه لمباراة القادسية وقال فريقنا يحمل اللقب لموسمين متتاليين وهدفنا المحافظة على ذلك ومن هنا فلا تهاون أو تفريط في النقاط صحيح أن الفريق تعرض لظروف صعبة من إصابات أو إيقافات خسرنا بسببها عددًا من زملائي اللاعبين الذين يمثلون ركيزة مهمة في الفريق ولم نظهر بالمستوى الذي يرضينا ويرضي جماهيرنا لكننا نعدهم بأن النصر سيعود مستوى ونتائج بحول الله وإن شاء الله نعود من الخُبر بالنقاط الثلاث.

وأضاف "تعودنا دائمًا في النصر أن نحترم الخصم والقادسية فريق جدير بالاحترام هو عائد لمكانه الطبيعي بين أندية الكبار ويسعى من البداية للثبات والبقاء ويضم في صفوفه عناصر جيدة و ظهر في أولى مبارياته أمام الفيصلي بمستوى جيد مكنه من الفوز وبالطبع كل الفرق التي تلعب أمام النصر تسعى لإثبات حضورها وتقدم مستويات مختلفة عن مبارياتها الأخرى لمعرفتها بحجم ومكانة النصر البطل ونحن عاقدون العزم على تقديم مستوى يليق بالنصر وتحقيق نتيجة إيجابية ضمن خطواتنا في المنافسة والمدرب داسيلفا أعد الخطة المناسبة للمباراة ونتمنى من الله التوفيق". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دا سيلفا يوضح استعداد النصر لسحق القادسية رغم الغيابات والإصابات دا سيلفا يوضح استعداد النصر لسحق القادسية رغم الغيابات والإصابات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab