القادسية يستضيف النصر والفيصلي يواجه التعاون وهجر ينافس الشباب
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

ثلاث مواجهات قوية في بداية الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل

"القادسية" يستضيف "النصر" والفيصلي يواجه "التعاون" و"هجر" ينافس "الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "القادسية" يستضيف "النصر" والفيصلي يواجه "التعاون" و"هجر" ينافس "الشباب

"القادسية" يستضيف "النصر"
الرياض – العرب اليوم

تستأنف مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري عبداللطيف جميل، مساء الجمعة، بثلاث مواجهات قوية تحمل الندية والتشويق في مجرياتها والتي ربما تأتي بمفاجآت تخلط الأوراق في بداية المشوار.

ويواجه "القادسية" فريق "النصر"؛ حيث يستضيف الوافد الجديد على الدوري السعودي بطل الدوري "النصر" على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة (6:45) مساءً، ويأمل القادسية متابعة انطلاقته القوية وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره الحاضرة والمساندة له من المدرجات وسيعمل مدرب الفريق على إغلاق المساحات أمام لاعبي "النصر" والاعتماد على الهجمات المرتدة لأنها السلاح الناجع أمام دفاعات العالمي.

ويسعى النصر إلى تحقيق النقاط الثلاث لتساعده في مشواره في حملة الدفاع عن لقبه ومن أجل ذلك استعان بمحترفي من طينة الكبار وأيضًا لإثبات أن المباريات السابقة لم تكن إلا كبوة فارس تجاوزها بخماسية المجزل.

ويلاقي "الفيصلي" ضيفه "التعاون" على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة عند الساعة (9:00) مساءً في محاولة لتخطي عقبة ضيفه وتسجيل أول ثلاث نقاط في مشواره هذا الموسم لنسيان مرارة الهزيمة في الجولة السابقة وإسعاد جماهيره التي تسانده.

وأثبت "التعاون" في الجولة السابقة بأنه فريق قوي ومنظم سيكون له شأن كبير إن بقي على المنوال نفسه ولاسيما أنه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على حسم الأمور لمصلحة فريقهم ومن خلفهم مدرب قدير يعرف كيف يسيّر المباراة بالاتجاه الذي يريد.

ويستضيف "هجر" فريق "الشباب" على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء في تمام الساعة (6:45) مساءً، وسيسعى "هجر" المنتشي بتحقيق نتيجة إيجابية من أمام بطل الدوري في الجولة الأولى إلى إيقاف مسيرة المتصدر الحالي وتسجيل نتيجة جيدة تطمئن جماهيره على الفريق في المباريات المقبلة.

ويحاول "الشباب" فك شفرة دفاعات مضيفه وتحقيق فوز يبقيه في قمة جدول الترتيب لمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي وإعلان دخوله على خط المنافسة هذا الموسم خصوصًا أنه عزز الفريق بصفقات جيدة سيكون لها شأن في دوري جميل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يستضيف النصر والفيصلي يواجه التعاون وهجر ينافس الشباب القادسية يستضيف النصر والفيصلي يواجه التعاون وهجر ينافس الشباب



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab