سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم
آخر تحديث GMT16:52:01
 العرب اليوم -
إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا وزيرة الصحة المصرية تزف تُصرح بشأن القرى المعزولة في البحر الأحمر والأقصر الصين تزف بشرى سارة عن السيطرة على فيروس كورونا وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة
أخر الأخبار

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم
الشارقة - العرب اليوم

 زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء اليوم بمركز الطفل بمغيدر في الشارقة فعاليات الدورة السادسة من بينالي الشارقة للأطفال والتي تقام برعاية كريمة من قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

ويقام بينالي الشارقة للأطفال هذا العام بالتعاون مع مشروع " المخترعون الصغار " ، تحت شعار " المستقبل بحدود خيالك "، ويهدف بأقسامه المختلفة إلى تحويل أفكار الأطفال إلى اختراعات حقيقية .

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة في أروقة البينالي، واطلع سموه على إبداعات ورسومات وابتكارات الأطفال واليافعين من 6 دول مشاركة قدموا فيها 48 عملا فنيا .

وعرج سموه إلى قسم " مساعدة الآخرين" الذي يحتوي على 24 عملا فنيا، حيث اطلع سموه على أعمال متنوعة للأطفال قدموا فيها أفكارا مختلفة تعكس وعيهم وتفاعلهم مع المجتمع في مواجهة التحديات والصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة.

كما زار سموه خلال الجولة قسم "البيئة" الذي يضم 12 عملا فنيا مبتكرا بهدف تشجيع الأطفال على التفكير والحلول الجديدة التي تساعد في الحفاظ على البيئة وتنمية الوعي للاهتمام بالموارد الطبيعية وبيان مدى فوائدها وأهمية المحافظة عليها.

وتوقف سموه عند قسم " الترفيه والابتكار " الذي شمل 12 عملا، قدم فيه الأطفال المشاركون أفكارهم الإبداعية حول مستقبل الترفيه والذي يشكل أحد أهم عوالم الأطفال التي تدور حولها أفكارهم ورؤاهم.

كما تفقد سموه جانبا من ورش العمل التي تنظم ضمن فعاليات البينالي بهدف النهوض بمهارات الأطفال الفنية والفكرية والاجتماعية.

وحرص سموه على تشجيع الأطفال المشاركين لمواصلة هواياتهم الفنية والاستفادة من المشاركات في تطوير مواهبهم وتحقيق طموحاتهم في مختلف جوانب الإبداع.

رافق سموه خلال الجولة .. الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم وسعادة خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة وسعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب وسعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل وسعادة ريم بن كرم رئيسة بينالي الشارقة للأطفال.

قد يهمك أيضا:سلطان القاسمي يعد منهجًا تربويًا ركائزه القرآن الكريم والسنة النبوية

سلطان القاسمي يصدر مرسومًا بالدليل التنظيمي للتشريعات في الشارقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 21:34 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

وفاة الأمير عبدالعزيز بن فرحان آل سعود

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:57 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

وفاة والد الفنان عماد الطيب بعد صراع من المرض

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab