سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم
آخر تحديث GMT05:25:55
 العرب اليوم -

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم
الشارقة - العرب اليوم

 زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء اليوم بمركز الطفل بمغيدر في الشارقة فعاليات الدورة السادسة من بينالي الشارقة للأطفال والتي تقام برعاية كريمة من قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

ويقام بينالي الشارقة للأطفال هذا العام بالتعاون مع مشروع " المخترعون الصغار " ، تحت شعار " المستقبل بحدود خيالك "، ويهدف بأقسامه المختلفة إلى تحويل أفكار الأطفال إلى اختراعات حقيقية .

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة في أروقة البينالي، واطلع سموه على إبداعات ورسومات وابتكارات الأطفال واليافعين من 6 دول مشاركة قدموا فيها 48 عملا فنيا .

وعرج سموه إلى قسم " مساعدة الآخرين" الذي يحتوي على 24 عملا فنيا، حيث اطلع سموه على أعمال متنوعة للأطفال قدموا فيها أفكارا مختلفة تعكس وعيهم وتفاعلهم مع المجتمع في مواجهة التحديات والصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة.

كما زار سموه خلال الجولة قسم "البيئة" الذي يضم 12 عملا فنيا مبتكرا بهدف تشجيع الأطفال على التفكير والحلول الجديدة التي تساعد في الحفاظ على البيئة وتنمية الوعي للاهتمام بالموارد الطبيعية وبيان مدى فوائدها وأهمية المحافظة عليها.

وتوقف سموه عند قسم " الترفيه والابتكار " الذي شمل 12 عملا، قدم فيه الأطفال المشاركون أفكارهم الإبداعية حول مستقبل الترفيه والذي يشكل أحد أهم عوالم الأطفال التي تدور حولها أفكارهم ورؤاهم.

كما تفقد سموه جانبا من ورش العمل التي تنظم ضمن فعاليات البينالي بهدف النهوض بمهارات الأطفال الفنية والفكرية والاجتماعية.

وحرص سموه على تشجيع الأطفال المشاركين لمواصلة هواياتهم الفنية والاستفادة من المشاركات في تطوير مواهبهم وتحقيق طموحاتهم في مختلف جوانب الإبداع.

رافق سموه خلال الجولة .. الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم وسعادة خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة وسعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب وسعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل وسعادة ريم بن كرم رئيسة بينالي الشارقة للأطفال.

قد يهمك أيضا:سلطان القاسمي يعد منهجًا تربويًا ركائزه القرآن الكريم والسنة النبوية

سلطان القاسمي يصدر مرسومًا بالدليل التنظيمي للتشريعات في الشارقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم سلطان القاسمي يزور بينالي الشارقة للأطفال ويطلع على إبداعاتهم



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab