المواقف العامة في دبي وأبوظبي مجانية خلال العيد
آخر تحديث GMT20:31:44
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

المواقف العامة في دبي وأبوظبي مجانية خلال العيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المواقف العامة في دبي وأبوظبي مجانية خلال العيد

هيئة الطرق والمواصلات بدبي
أبوظبي - العرب اليوم

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي ودائرة النقل بإمارة أبوظبي أن المواقف العامة في الإمارتين ستكون مجانية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأفصحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عن مواعيد العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك التي ستبدأ من يوم الأحد الموافق 19 أغسطس حتى الخميس 23 أغسطس، عدا يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس أول أيام عيد الأضحى، على أن يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وذلك بمراكز سعادة المتعاملين في المنارة والطوار الجديد وحتا، بينما سيعمل قسم خدمات المطار في مبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، لتسهيل إجراءات المتعاملين.

ودعت إقامة دبي المتعاملين إلى استخدام التطبيق الذكي لإقامة دبي GDRFA DUBAI المتوفرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية خلال عطلة العيد؛ لتسهيل وتسريع عملية إنجار معاملاتهم واختصارها في خطوة واحدة ومتكاملة.

ورفع اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

طرق دبي

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن مواعيد عمل جميع خدماتها، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، التي تشمل مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، ومترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومراكز مزودي الخدمة (الفحص الفني)، وستكون جميع المواقف العامة مجانية باستثناء المواقف متعددة الطوابق ابتداء من يوم الأحد 19 أغسطس ولغاية الجمعة 24 أغسطس 2018، على أن يُستَأنف تطبيق التعرفة السبت 25 أغسطس 2018.

وستكون مراكز إسعاد المتعاملين مغلقة اعتباراً من يوم الأحد 19 أغسطس ولغاية يوم الخميس 23 أغسطس 2018 على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 26 أغسطس 2018، أما مركز خدمة المتعاملين الذكي في أم الرمول، فسيعمل كالمعتاد على مدار الساعة.

أما مواعيد عمل محطات مترو الخط الأحمر والأخضر، وترام دبي، وحافلات المواصلات العامة، ومحطات الحافلات المغذية للمترو، والحافلات عبر المدن، ووسائل النقل البحري، والعبرات، فيمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني لـ«البيان».

وأعلنت دائرة النقل بإمارة أبوظبي ممثلة بمركز النقل المتكامل عن مجانية تطبيق رسوم المواقف السطحية في الإمارة ومواعيد عمل مراكز خدمة المتعاملين، إذ تقرر أن تكون المواقف مجانية خلال عطلة العيد، بدءاً من يوم الأحد الموافق 19 أغسطس حتى الساعة 7:59 من صباح يوم السبت الموافق 25 أغسطس 2018، وذلك احتفاءً بعيد الأضحى المبارك.

وصرحت الدائرة، أن مراكز خدمة المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستغلق خلال فترة الإجازة على أن يستأنف العمل الأحد 26 أغسطس الجاري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواقف العامة في دبي وأبوظبي مجانية خلال العيد المواقف العامة في دبي وأبوظبي مجانية خلال العيد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab