كبارالسن بهيئة تنمية المجتمع في دبي يزورون متحف القيوين
آخر تحديث GMT20:07:37
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

كبارالسن بهيئة" تنمية المجتمع" في دبي يزورون متحف القيوين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كبارالسن بهيئة" تنمية المجتمع" في دبي يزورون متحف القيوين

هيئة تنمية المجتمع
أبو ظبي ـ وام

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي رحلة ترفيهية اجتماعية لكبار السن المنضوين تحت مظلتها شملت متحف ام القيوين و زيارة المسنين في مستشفى ام القيوين .

و تأتي هذه الزيارة ضمن الرحلات الدورية التي تنظمها هيئة تنمية المجتمع لكبار السن وضمن الفعاليات العديدة والمتنوعة التي تتبناها الهيئة وتهدف من خلالها إلى إعادة دمج كبار السن في المجتمع وتوفير رعاية لهم بتشجيعهم على الاندماج في المجتمع واستغلال أوقاتهم بشكل مفيد وممتع .

و بدأت زيارة كبار السن مع القائمين على رعايتهم بالهيئة يرافقهم راشد حمد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بزيارة متحف ام القيوين و كانت في استقبالهم السيدة علياء الغفلي مديرة متاحف ام القيوين التي رافقتهم خلال تفقدهم لأقسام المتحف .

و شملت اقسام المتحف التي تم تفقدها قسم تراث العائلة الحاكمة الذي يسلط الضوء من خلال معروضاته على تراث العائلة الحاكمة بالاضافة الي قسـم الآثــار وقسم التراث ويضم غرفة البحر وغرفة الحرف الشعبية وغرفة السلاح و المطبخ و السجن و العريش .

تلى ذلك زيارة كبار السن لمستشفى ام القيوين العام حيث كان في استقبالهم راشد عبيد الشحي مدير المستشفى الذي رحب بكبار السن و المرافقين لهم و رافقهم لتفقد المرضي المسنين في المستشفى .

و اعرب كبار السن عن سعادتهم لزيارة متحف ام القيوين التي اعادت لهم ذكريات الماضي الجميل و ثمنوا جهود القائمين على المتاحف و الاثار لحفظهم مورث الاباء و الاجداد بصورة جميلة و اشادوا بالقيادة الرشيدة لدولة الامارات التي تولي كبار السن كل رعاية و اهتمام سواء اجتماعية او صحية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كبارالسن بهيئة تنمية المجتمع في دبي يزورون متحف القيوين كبارالسن بهيئة تنمية المجتمع في دبي يزورون متحف القيوين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab