الإمارات تناقش مبادراتها الاستراتيجية لزيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان
آخر تحديث GMT04:12:42
 العرب اليوم -

الإمارات تناقش مبادراتها الاستراتيجية لزيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تناقش مبادراتها الاستراتيجية لزيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان

اجتماع لجنة حقوق الانسان في وزارة الداخلية
أبوظبي - جواد الريسي

ناقشت لجنة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية الجهود المبذولة من قبل القيادات العامة للشرطة، والإدارات العامة في الوزارة، في مجال حقوق الإنسان؛ من خلال المبادرات الإستراتيجية في زيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان، وخطط العمل للفرق الفرعية للعام الحالي 2015.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعها السابع، في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة، برئاسة مدير إدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية العميد أحمد محمد نخيرة،، وتم خلاله بحث سبل تعزيز وتفعيل جهود قيادات وزارة الداخلية في مجال حقوق الإنسان.

وقدم  مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة العميد الدكتور عبد الله علي ساحوه ، عرضاً بعنوان "نحو سلوك مهني يعزز حقوق الإنسان ويحفظ الكرامة الإنسانية" كما تطرق إلى مقترح وثيقة إرشادات سلوكية لتعزيز حقوق الإنسان لدى منتسبي الجنسية والإقامة والمنافذ، كما استعرض نتائج استبيان مستوى ثقافة حقوق الإنسان لدى العاملين بقاعات الإقامة وشؤون الأجانب.

وأكد العميد بن نخيرة أن الاهتمام بحقوق الإنسان من أهم السمات التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى جهود وزارة الداخلية في متابعة المبادرات الدولية والإقليمية والوطنية؛ لجعل قيم حقوق الإنسان ممارسة واقعية في الوزارة.

وأضاف إن وزارة الداخلية أولت اهتماماً خاصاً بصيانة حريات وحقوق وكرامة أفراد المجتمع التي كفلها دستور الدولة وقوانينها، وتشريعاتها المستمدة من قيمنا وتعاليم ديننا الحنيف، لافتاً إلى حرص القيادات والإدارات الشرطية على الاجراءات كافة التي تكفل حقوق الإنسان.

وحثّ على ضرورة تكاتف الجميع، وطرح أفكار جديدة لتعزيز نشر ثقافة حقوق الإنسان وتفعيل مهام اللجنة للخروج بنتائج ترضي جميع الجهات المعنية، وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء بالحفاظ على أمنه واستقراره، مثمناً جهود أعضاء اللجنة في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان على مستوى القطاعات والقيادات الشرطية بالدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تناقش مبادراتها الاستراتيجية لزيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان الإمارات تناقش مبادراتها الاستراتيجية لزيادة الوعي بثقافة حقوق الإنسان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab