450 شركة أجنبية تتسابق لاقتسام كعكة المليوني سكن في الجزائر
آخر تحديث GMT19:04:33
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

450 شركة أجنبية تتسابق لاقتسام كعكة المليوني سكن في الجزائر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 450 شركة أجنبية تتسابق لاقتسام كعكة المليوني سكن في الجزائر

الجزائر ـ وكالات

ينتظر أن تشهد الطبعة 16 للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية “باتيماتاك” تسابق المؤسسات الأجنبية للظفر بمشاريع السكنات في الجزائر خاصة مشروع المليوني وحدة سكنية الذي عبر مشاركة 450 عارض أجنبي من كل من فرنسا اسبانيا تركيا والصين. وقال المكلف بالإعلام على مستوى “باتيمتاك” قاسي جلبيب، أن الجزائر بحاجة لمثل هؤلاء الشركاء، مضيفا أن إنشاء مثل هذه الشركات المختلطة سيسمح بنقل التكنولوجيا في مجال البناء وتكوين اليد العاملة الجزائرية واستمرارية العمل، لاسيما وأن الجزائر تشترط نقل الخبرة في العقود التي تبرمها مع الدول الأجنبية حيث تتهافت العديد من الدول الأوربية عارضة خدماتها على الجزائر، وهو ما عكسته الزيارات المتكررة للعديد من الوزراء الباحثين عن مشاريع تنقذ مؤسسات البناء في بلادهم من خطر الإفلاس، بعد الركود الذي خلفته الأزمة الاقتصادية التي تعصف بأوربا. ويهدف الصالون في طبعته 16 إلى التقرب من المتعاملين الأجانب بغرض التعرف على التقنيات الحديثة في البناء وبحث إمكانية استغلالها في الجزائر خاصة في مجال البناء الجاهز. وسيتم تنظيم الطبعة الـ 16 للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية (باتيماتيك) من 4 إلى 8 ماي المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري حيث أعلن المنظمون أن هذا الصالون المهني يسعى إلى أن يكون فضاء مميزا لكافة القطاعات الدولية والأجنبية المهتمة بالاستثمار في مجال البناء والأشغال العمومية، مشيرين إلى أن التظاهرة التي تدوم أربعة أيام تعد ‘’فضاء للتبادل والحوار بغية الاطلاع على الابتكارات التي يشهدها القطاع وكذا إقامة شراكات متعددة الأشكال وعلاقات أعمال”. ويعد الصالون الذي سيسجل مشاركة قياسية لـ 1000 عارض 550 منهم وطني و450 أجنبي يتوزعون على مساحة 42 ألف متر مربع، وهو ملتقى تلتقي فيه الكفاءات والأفكار المبتكرة خلال الأيام التقنية والمنتديات وكذا لوضع برامج تنشيط متعددة الأشكال (إعلام وتوجيه وتقديم عروض). وأكد الرئيس المدير العام لشركة “باتيماتيك” صدوق ستيتي، أن طبعة هذه السنة ستشهد مشاركة 135 شركة تركية وحوالي60 شركة لكل من البرتغال فرنسا وإسبانيا، مضيفا أن سبب انخفاض مشاركة الشركات الصينية مقارنة بالدول الأخرى هو ظفر هذه الأخيرة، بالعديد من المشاريع، ويرتقب أن يستقبل الصالون في نهايته 150 ألف زائر 80 بالمائة منهم من ذوي الخبرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

450 شركة أجنبية تتسابق لاقتسام كعكة المليوني سكن في الجزائر 450 شركة أجنبية تتسابق لاقتسام كعكة المليوني سكن في الجزائر



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab