42 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الأسبوع الحالي
آخر تحديث GMT22:42:14
 العرب اليوم -
رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي"
أخر الأخبار

4.2 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الأسبوع الحالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4.2 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الأسبوع الحالي

عقارات دبي
دبي - وام

ارتفعت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي خلال الاسبوع الحالي إلى نحو 4.2 مليار درهم منها 2.2 مليار درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بحوالي ملياري درهم.

وأفاد التقرير الأسبوعي للتصرفات الذي صدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي اليوم بأن الدائرة سجلت في الأيام الخمسة الأخيرة 1096 مبايعة منها 673 لأراض بقيمة 1.6 مليار درهم و423 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 572.2 مليون درهم.

وتصدرت "اليفرة 2" مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها 77 مبايعة بقيمة 150.8 مليون درهم فمنطقة "الحبية الثالثة" بتسجيلها 39 مبايعة قيمتها 125 مليون درهم.

وكانت أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 172 مليون درهم في منطقة "برج خليفة" تلتها مبايعة بقيمة 140 مليون درهم في منطقة "الثنية الأولى" ..بينما كانت أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعتين في منطقة "برج خليفة" الأولى بقيمة 11.5 مليون درهم والثانية بمبلغ 9.1 مليون درهم.

كما شهدت الدائرة خلال الفترة تسجيل رهون بقيمة ملياري درهم منها 96 لأراض بمبلغ 1.9 مليون درهم و116 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 168.8 مليون درهم كان أهمها في منطقة "نخلة جميرا" بقيمة 1.4 مليار درهم وأخرى في منطقة "الثنية الأولى" بقيمة 91 مليون درهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

42 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الأسبوع الحالي 42 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي خلال الأسبوع الحالي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab