أبوظبي تسلّم 391 مواطنًا مساكنًا جديدة في الفلاح
آخر تحديث GMT05:54:20
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

أبوظبي تسلّم 391 مواطنًا مساكنًا جديدة في "الفلاح"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوظبي تسلّم 391 مواطنًا مساكنًا جديدة في "الفلاح"

أبوظبي – العرب اليوم

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي، السبت، استقبال 391 مواطنًا من المستحقين لمكرمة رئيس الدولة، المتمثلة في مساكن جديدة، في مدينة "الفلاح". وأعدّت البلدية المستلزمات كافة، التي من شأنها تحقيق راحة المواطنين، وإتمام إجراءات التسليم بكل سهولة وبساطة وسرعة، وسط أجواء يعمها الفرح والبهجة، حيث خصّصت فريق عمل متكامل، بغية تقديم خدمات الضيافة، ومراسم الاستقبال، في مقر مركز خدمة العملاء، في المبنى الرئيس، الكائن في شارع الشيخ زايد. وخصّصت البلدية 20 نافذة لاستكمال إجراءات تسليم المساكن، من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، عبر آلية مرنة في المركز الرئيس للبلدية، حيث تتمّ الإجراءات المطلوبة، وتسليم مفاتيح المساكن لمستحقيها، مع كتاب توصيل الكهرباء. وتمّ الاتفاق مع الشركاء الاستراتيجيين، ومنها شركة "أبوظبي" للتوزيع، على توفير موظفين يقومون بتسجيل وفتح ملفات كهرباء ومياه للمستحقين للمكرمة، كما تقوم شركة "الدار" العقارية بتوفير موظفين يقومون باستكمال الإجراءات المطلوبة. وأشارت البلدية إلى أنَّ "إدارة الأراضي والعقارات، وإدارة خدمة العملاء، أنجزتا عملية تجهيز ملفات المستحقين، وشهادات لا يملك، واعتماد محاضر التسليم، وأوراق توصيل الكهرباء، والتنسيق مع شركة الدار العقارية للمشروع، بغية تسليم المفاتيح والمخططات الهندسية للمسكن، وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة، فضلاً عن تخصيص منافذ خدمة كافية لاستيعاب أعداد المواطنين المتوقعين في اليوم الأول". ولفتت البلدية عناية العملاء إلى أهمية التوجّه إلى المراكز الخارجية، التابعة للبلدية، بغية استكمال معاملاتهم العادية، وذلك نظرًا لتخصيص مبنى البلدية الرئيس لتسليم مكرمة بيوت "الفلاح"، حيث تستقبل مراكز الشهامة، والوثبة، والمصفح، والبطين، ومبنى غرفة التجارة والصناعة، والمارينا مول، والمشرف مول، والمراكز التابعة للبلدية كافة، عملاءها كالمعتاد، وتقدم الخدمات المطلوبة. ودعت البلدية المستفيدين من المكرمة إلى اصطحاب الأوراق المطلوبة عند المراجعة، موضحة أنها صور عن جواز سفر ساري المفعول، وصورة عن خلاصة القيد، وبطاقة الهوية الأصلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تسلّم 391 مواطنًا مساكنًا جديدة في الفلاح أبوظبي تسلّم 391 مواطنًا مساكنًا جديدة في الفلاح



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab