لجنة المناقصات في وزارة الإسكان العمانية تسند عددًا من المشاريع
آخر تحديث GMT19:52:22
 العرب اليوم -

لجنة المناقصات في وزارة الإسكان العمانية تسند عددًا من المشاريع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة المناقصات في وزارة الإسكان العمانية تسند عددًا من المشاريع

مسقط ـ العرب اليوم

أسندت لجنة المناقصات الداخلية بوزارة الاسكان عددا من المشروعات الجديدة بقيمة إجمالية بلغت (814) ألف ريال عماني وذلك في اجتماعها الدوري الأسبوعي برئاسة سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل الوزارة بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة. تم خلال الاجتماع الموافقة على مشروع إنشاء وحدة سكنية في الساحل بولاية قريات في محافظة مسقط بمبلغ (27) ألف و(825) ريال عماني ومشروع إنشاء وحدة سكنية في مدينة النهضة بولاية العامرات بمحافظة مسقط بمبلغ (30) ألف ريال عماني ومشروع إنشاء وحدة سكنية في المعبيلة بولاية السيب بمحافظة مسقط بمبلغ (33) ألف ريال عماني ومشروع إنشاء قاعدة بيانات مساحية وربطها بنظام معلومات الأراضي بمبلغ إجمالي (71) ألف و(500) ريال عماني ومشروع تطوير موقع الوزارة الالكتروني (المرحلة الثانية) بمبلغ إجمالي (56) ألف و(950) ريال عماني ومشروع استئجار مبنى كمكاتب لبعض التقسيمات الإدارية بالوزارة بمبلغ إجمالي (235) ألف ريال عماني. كما تم خلال الاجتماع اسناد مشاريع أعمال نظافة لمبنى الإسكان بخصب بمحافظة مسندم بمبلغ إجمالي (12) ألف و(960) ريال عماني ولمبنى المديرية العامة للإسكان بمحافظة الداخلية بمبلغ إجمالي (28) ألف و(590) ريال عماني ولمبنى دائرة إسكان بسمائل بمحافظة الداخلية بمبلغ (19) ألف و(200) ريال عماني وكذلك لمبنى المديرية العامة للإسكان لمحافظة البريمي بمبلغ (29) ألف و(400) ريال عماني إضافة إلى مناقصة لتوريد (42) سيارة للوزارة بمبلغ (269) ألف و(575) ريال عماني. وتم خلال الاجتماع ايضا فتح مظاريف خمس مناقصات لإنشاء (38) وحدات سكنية جديدة بواقع (6) وحدات سكنية في المعبيلة الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط و(6) وحدات سكنية في ولاية بوشر بمحافظة مسقط و(20) وحدة سكنية بقرية صراب بولاية محوت بمحافظة الوسطى و(5) وحدات سكنية في ولاية السيب بمحافظة مسقط إضافة إلى إعادة طرح لمشروع إنشاء وحدة سكنية (توين فيلا) في المعبيلة الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة المناقصات في وزارة الإسكان العمانية تسند عددًا من المشاريع لجنة المناقصات في وزارة الإسكان العمانية تسند عددًا من المشاريع



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab