الإسكان المصرية تعلن البدء في التقديم الإلكترونى لحجز الوحدات السكنية بمشروع جنى
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

الإسكان "المصرية" تعلن البدء في التقديم الإلكترونى لحجز الوحدات السكنية بمشروع "جنى"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإسكان "المصرية" تعلن البدء في التقديم الإلكترونى لحجز الوحدات السكنية بمشروع "جنى"

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان
القاهرة - العرب اليوم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن سيتم غدا الأحد البدء في عرض تفاصيل كراسة شروط حجز 7176 وحدة سكنية، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كمرحلة أولى بمشروع (جني) للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150م2 بمدن (6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة).

وأشار مدبولي أن الخطوة الأولي للتقديم ستبدأ عن طريق الموقع الإليكترونى (www.hdb-reservation.com) لبنك التعمير والإسكان، على أن يستمر التقديم حتى الساعة 11:59 مساء، بينما سيبدأ الحجز بعد غد /الاثنين/ من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 59: 11 مساء، موضحا أن التخصيص سيكون بأسبقية الحجز (online).

ومن جانبه، صرح المهندس طارق السباعى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، في بيان للوزارة اليوم، بأن شروط الحجز والاشتراطات العامة تتضمن أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا ومصرى الجنسية، وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد، كما يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية، ويشترط أن يكون الشخص المتقدم لم يسبق له أو لأحد من أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

وشدد على أنه في حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز، والتخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائى.. موضحا أن المتقدم للحجز يقر بأنه قد أطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

وأكد أن أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة، واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها، وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحتة التنفيذية، والقانون رقم 55 لسنة 2014، وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص، والقانون 119 لسنة 2008 ولائحتة التنفيذية تعتبر مُكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بكراسة الشروط، فيما لم يرد به نص فيها، ويعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسكان المصرية تعلن البدء في التقديم الإلكترونى لحجز الوحدات السكنية بمشروع جنى الإسكان المصرية تعلن البدء في التقديم الإلكترونى لحجز الوحدات السكنية بمشروع جنى



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab