معرض جدة لتطوير المدن يعلن جوائز سيتي سكيب
آخر تحديث GMT21:11:57
 العرب اليوم -
اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية
أخر الأخبار

"معرض جدة لتطوير المدن" يعلن جوائز سيتي سكيب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "معرض جدة لتطوير المدن" يعلن جوائز سيتي سكيب

معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري
جدة ـ واس


أعلن معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري الخامس "سيتي سكيب جدة 2014" في يومه الثاني عن الفائزين بالجوائز الأربع التي تمثل المشروعات التجارية، ومتعددة الاستخدامات والمجتمع ، والثقافة والمشروعات السكنية ، ومشروعات التجزئة.
وفاز عن فئة المشروعات التجارية ومتعددة الاستخدامات مشروع الأمير سلطان الحضاري المجاور لمدينة الملك عبدالله الرياضية التي تم افتتاحها مؤخراً ، وسيحتضن عدداً من المشاريع الحيوية من أهمها المدينة الطبية، ومركز ثقافي كبير، ومدارس ، وفنادق راقية ، وفلل سكنية ستكون عند انتهائها موطناً لإقامة حوالي15 ألف نسمة، بالإضافة إلى أكبر بحيرة من صنع الإنسان في المملكة.
كما فاز عن فئة المشروعات السكنية" شركة ريادة للاستثمار" , عن مشروعها مجمع ريادة السكني الذي يمتد على مساحة 2,5 مليون متر مربع في منطقة أبحر الجنوبية شمالي جدة ويضم 972 فيلا دوبلكس فاخرة ، فيما ذهبت جائزة فئة مشاريع التجزئة هذا العام إلى مشروع إعادة تطوير وتوسعة الجامعة بلازا الذي شيدته شركة كنان الدولية للتطوير العقاري بهدف تحويل المول إلى نقطة محورية حضارية تستقطب سكان حي الجامعة والأحياء المجاورة له.
أما جائزة المجتمع والثقافة فقد ذهبت إلى مشروع ترميم سوق السيدات القديم بمدينة الدمام، الذي تقوم على تطويره بلدية الدمام، بالتعاون مع AFM للاستشارات وهو السوق الوحيد المخصص للسيدات وتعمل بلدية الدمام حالياً على ترميم السوق العتيق وتحويله إلى نقطة جذب سياحي تعكس فن العمارة التقليدية التي تميزت بها المنطقة الشرقية.
وأكد الرئيس التنفيذي لمركز الأمير سلطان الحضاري أحمد السنوسي أن مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري شمال مدينة جدة يهدف إلى توفير5 آلاف فرصة وظيفية متنوعة للشباب في مختلف القطاعات خلال 3 إلى 5 سنوات فترة أنجاز المشروع , لتخليد ذكرى الراحل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز (رحمه الله) وجاء بعد دراسة معمقة ليغطي احتياجات مدينة جدة في مجالات التعليم والصحة والسياحة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض جدة لتطوير المدن يعلن جوائز سيتي سكيب معرض جدة لتطوير المدن يعلن جوائز سيتي سكيب



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab