تايجر تطلق المنارة تاور في جميرا فيلج بـ200 مليون درهم
آخر تحديث GMT07:28:08
 العرب اليوم -

"تايجر" تطلق "المنارة تاور" في جميرا فيلج بـ200 مليون درهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تايجر" تطلق "المنارة تاور" في جميرا فيلج بـ200 مليون درهم

عقارات في دبي
دبي – العرب اليوم

أعلنت «تايجر» العقارية، إطلاق مشروعها السكني الجديد «المنارة تاور» والذي يقع في منطقة «جميرا فيلج» بقيمة إستثمارية تصل إلى أكثر من 200 مليون درهم. كما كشفت «تايجر»، ضمن خطتها لمواكبة التطور المستمر الذي تشهده إمارة دبي التي تستضيف معرض «إكسبو الدولي 2020» عن تعيين المقاول الرئيسي في «المنارة تاور» وبدء الأعمال الإنشائية في المشروع حيث وصلت نسبة التنفيذ لغاية الآن إلى 20%، ومن المتوقع أن ينجز خلال 24 شهرا.

ويتضمن المشروع 300 وحدة سكنية تتنوع بين الاستوديو والغرفة والغرفتين والمحلات التجارية إلى جانب كافة المرافق الخدمية التي تتنوع بين ناد صحي، وجمنازيوم، ومسابح، وساونا، وجاكوزي، وغرفة بخار، بمعايير عالمية تطابق المواصفات المعتمدة في السوق المحلي.

وقال طه الزعبي، المدير التنفيذي في «تايجر» العقارية: وضعت الشركة محاور خطتها المستقبلية للسنوات المستقبلية حتى 2020 وما بعدها بالارتكاز على الإنجازات الكبيرة التي حققتها طوال العقود الثلاثة الماضية منذ تواجدها في سوق الإمارات «.

وأضاف الزعبي: نعيش اليوم وسط العديد من التطورات الإيجابية على صعيد المنظومة الاقتصادية، مدعومة بجملة من الاستحقاقات والنجاحات محليا وإقليميا وعالميا، الأمر الذي يضع البيئة الاستثمارية في الإمارات بين أهم الوجهات الأكثر استقطابا لرؤوس الأموال والعلامات التجارية والشركات العريقة.وقد أثبتت الدولة موقعها الريادي على رأس قائمة »أدلمان« من حيث الثقة بالحكومة والاقتصاد متفوقة على أسواق كبرى مثل الصين وسنغافورة والهند وإندونيسيا».

تجهيزات

وسيوفر المشروع الجديد لـ«تايجر» وسط «جميرا فيلدج» لقاطنيها مميزات متعددة بدءاً من الواجهات الزجاجية وصولاً إلى تشطيبات داخلية عالية الجودة، فضلاً عن تجهيزه بأحدث وسائل الراحة والخدمات المتكاملة «.

وقال الزعبي: تشهد السوق العقارية في دبي اليوم طلباً متزايداً على الوحدات السكنية، بما يعكس المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها دبي كوجهة أولى للعائلات، والمستوى المميز لنموها الاقتصادي». وقال: تحظى مشاريعنا الجديدة بموقع متميز يتيح لقاطنيه سهولة الوصول إلى مرافق الأعمال الرئيسية بدبي مثل «مدينة دبي للإعلام»، و«مدينة دبي للإنترنت»، و«مرسى دبي»، و«وسط مدينة دبي»، و«مطار آل مكتوم»، و«موقع »اكسبو« الجديد، والمدينة الرياضية وهي ميزة أساسية ذات قيمة مضافة لمنطقة »جميرا فيلدج« والمشاريع التطويرية فيها.

وتتمثل رؤية »تايجر« المستقبلية في مواصلة العملية التطويرية والمساهمة في دعم رؤية دبي للعام 2020 وما بعدها على صعيد مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدماتية خاصة بعد فوز الإمارة في استضافة تنظيم معرض »اكسبو 2020« الدولي واستقطاب اكثر من 20 مليون سائح.

وتحتل »قرية جميرا سيركل« موقعا متميزا في دبي على مساحة إجمالية قدرها 900 هكتار، ويمكن الوصول إليها من شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الخيل، وشارع حصة، حيث ستوفر السكن عند إنجازها بالكامل لأكثر من 300 ألف نسمة.
نقلًا عن "زاوية"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايجر تطلق المنارة تاور في جميرا فيلج بـ200 مليون درهم تايجر تطلق المنارة تاور في جميرا فيلج بـ200 مليون درهم



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab