دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

"دبي للعقارات" شريكًا إستراتيجيًا لـ"معرض العقارات الدولي 2015"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي للعقارات" شريكًا إستراتيجيًا لـ"معرض العقارات الدولي 2015"

دبي للعقارات
دبي ـ وام

أكدت "دبي للعقارات" مشاركتها بصفتها شريكا إستراتيجيا حصريا بدورة العام من "معرض العقارات الدولي" الذي يعقد في الفترة من 30 مارس الحالي إلى الأول من أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم "دبي للعقارات" خلال فعاليات "معرض العقارات الدولي 2015" إستعراض أحدث مشاريعها الجديدة من العقارات السكنية والتجارية مع التركيز بشكل خاص على عقد الصفقات المباشرة مع التجار والمستثمرين والعملاء المحتملين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

و قال محمد الحباي رئيس التخطيط العمراني والبنية التحتية في "مجموعة دبي للعقارات" ان هذه المشاركة كشريك إستراتيجي في "معرض العقارات الدولي" تأتي إيمانا منا بأهمية هذا الحدث في تعزيز الوصول إلى العملاء من المستثمرين والتجار الدوليين الراغبين بالتملك في دبي.

وفي ظل الإقبال المحلي والعالمي المتنامي على العقارات في دبي خلال السنوات القليلة الأخيرة توقع أن يشكل الحدث فرصة ممتازة لإستعراض محفظة "دبي للعقارات" من المشاريع العقارية عالية المستوى في الإمارة.. وأضاف " نحن على يقين بأن مشاركتنا في هذا المعرض المرتقب ستدعم جهودنا الرامية إلى تلبية الطلب المتزايد على العقارات في دبي وعقد المزيد من الصفقات المثمرة مع التجار والمستثمرين المحتملين بما من شأنه المساهمة الفاعلة في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والترويج له عالميا".

و رحب داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة "الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" الجهة المنظمة لـ"معرض العقارات الدولي 2015" بمشاركة "دبي للعقارات" كشريك إستراتيجي حصري للمعرض وعبر عن ثقته التامة بأن مجموعة مشاريع "دبي للعقارات" المتنوعة وعالية الجودة ستشهد إستجابة واسعة من قبل الزوار في الحدث وستتيح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين فرصة الإطلاع عن كثب على جميع العقارات المتاحة في دولة الإمارات".

وأضاف الشيزاوي أنه "بإعتبار "دبي للعقارات" الشريك الإستراتيجي للحدث نتوقع أن يسهم "معرض العقارات الدولي 2015" في دفع عجلة نمو القطاع العقاري في الدولة والإرتقاء بمكانته على الخارطة العالمية سيما وأن العديد من الوفود الدولية من الصين والسعودية ودول جنوب شرق آسيا وأفريقيا وغيرها من دول العالم أكدت مشاركتها في "ملتقى الإستثمار السنوي" المصاحب للمعرض بما من شأنه أن يساعد في تعريف المستثمرين الدوليين على المقومات الجاذبة التي يتمتع بها القطاع العقاري المحلي".

ويكتسب "معرض العقارات الدولي 2015" الذي يقام بالتزامن مع "ملتقى الإستثمار السنوي" أهمية كبيرة بالنسبة لشركة "دبي للعقارات" كونه يشكل منصة مثالية لدفع عجلة جهودها الرامية إلى تعزيز مكانتها التنافسية في السوق العقارية وبالتالي تحقيق مستويات عالية من الربحية والمبيعات.

وسيتخلل الحدث مشاركة نخبة من أقطاب القطاع العقاري في الدولة والمنطقة مثل "دائرة الأملاك والأراضي بدبي" بالإضافة إلى استضافة "ملتقى الشركات العقارية" وغيره من الفعاليات التفاعلية وجلسات النقاش عالية المستوى بما من شأنه أن يتيح لـ"دبي للعقارات" الفرصة للوصول إلى قاعدة عملاء كبيرة من المستثمرين الدوليين وبالتالي تعزيز مكانتها الريادية في السوق الإقليمية والعالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015 دبي للعقارات شريكًا إستراتيجيًا لـمعرض العقارات الدولي 2015



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab