الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين
آخر تحديث GMT22:28:46
 العرب اليوم -
وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا الأحد لبحث الأوضاع في القدس وغزة بطلب من السعودية كتائب القسام تؤكد إستهدافها منصّة الغاز في بحر غزة بطائرات مسيّرة إنتحارية
أخر الأخبار

"الدار العقارية" تطلق مشروع "جزيرة ناريل" في منطقة البطين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الدار العقارية" تطلق مشروع "جزيرة ناريل" في منطقة البطين

أبوظبي ـ وكالات

أطلقت شركة الدار العقارية،  على هامش مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، مشروع جزيرة “ناريل” بمنطقة البطين في أبوظبي، والذي يوفر 150 قطعة أرض مخصصة للمواطنين. وقال رامي ناصر المدير التنفيذي للمبيعات والتأجير التجاري في الدار العقارية لـ “الاتحاد” إن الشركة بدأت مؤخرا في تنفيذ أعمال البنية التحتية، حيث تم الانتهاء من تجهيز حدود الجزيرة، فيما سيتم طرح أعمال تنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي. وذكر ناصر أن الشركة بدأت في استقبال أسماء الراغبين في الحجز بالمشروع، تمهيداً للتواصل معهم بعد الانتهاء من دراسة التخطيط النهائي للجزيرة. وذكر أن إجمالي مساحة الأرض بالمشروع تزيد عن 450 ألف متر مربع، ويتألف من فلل ذات 5 غرف، مشيراً إلى انتهاء الشركة من تجهيز فيلا للعرض بالجزيرة. وقال إن كل منزل من منازل الجزيرة سيكون له استقلالية وخصوصية، موضحا أن الشركة تستهدف استقطاب العملاء المتميزين “VIP”. وأضاف أن المشروع سيضم كذلك مساحات خضراء شاسعة، وسيكون على مقربة من معالم الإمارة مثل قصر الإمارات، وفندق انتركونتيننتال وأبراج الاتحاد ومنطقة الكورنيش، موضحا أن جميع المنازل ستكون لها إطلالة مائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين الدار العقارية تطلق مشروع جزيرة ناريل في منطقة البطين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab