أراضي دبي تنظم معرضًا عقاريًا في لندن للترويج البيئة العقارية
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

"أراضي دبي" تنظم معرضًا عقاريًا في لندن للترويج البيئة العقارية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أراضي دبي" تنظم معرضًا عقاريًا في لندن للترويج البيئة العقارية

دائرة الأراضي والأملاك في دبي
دبي ـ وام

تشارك دائرة الأراضي والأملاك في دبي في معرض دبي العقاري الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن في 27 فبراير الحالي لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 35 شركة عاملة في سوق دبي العقاري.

وينظم هذا الحدث الاقتصادي المهم مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري ـ الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ـ بهدف تقوية أواصر التعاون بين الأطراف العقارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا واستقطاب الجهات المحلية والخارجية للاستثمار في دبي.

ويشكل المعرض مظلة واحدة تجمع المطورين العقاريين ووكلاء المبيعات والتسويق ومطوري الضيافة والفنادق والمؤسسات المالية وممثلي عدد من الدوائر الحكومية فضلا عن الشركات العاملة في مجالات الهندسة المعمارية وتصميم الديكور الداخلي وغيرها من المجالات ذات الصلة بالقطاع العقاري.

ووجهت دائرة الأراضي والأملاك ـ بصفتها الشريك الاستراتيجي للمعرض ـ الدعوات إلى شركات التطوير العقاري والوساطة العقارية العاملة في سوق دبي للمشاركة في هذا الحدث والترويج لمنتجاتها للمشترين المحتملين خصوصا أن المستثمرين البريطانيين يبدون اهتماما متزايدا إزاء القطاع العقاري المحلي.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تصريح صحافي له اليوم إنه انطلاقا من رسالة الدائرة التي تركز على الترويج للبيئة العقارية في دبي وجعل الإمارة أهم وأبرز وجهات الاستثمار العقاري على مستوى العالم فإننا نلتزم بتشجيع مثل هذه المبادرات القيمة التي تلعب دورا مهما في إبراز مكانة دبي كبيئة استثمارية جذابة في شتى أنحاء العالم.

وأضاف أن أهمية إقامة هذا المعرض تعتمد على وجه التحديد على مكانة مدينة لندن كواحدة من العواصم الأوروبية الرائدة التي ترتبط بدبي بعلاقات تجارية قوية إلى جانب تنامي التبادل التجاري بين الطرفين ووجود جالية بريطانية كبيرة فيها.

وتكشف الإحصاءات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن عدد المستثمرين البريطانيين في سوق دبي العقاري يزيد على 19 ألف مستثمر ضخوا نحو 57 مليار درهم في أكثر من 30 ألف وحدة عقارية ليحلوا بذلك في المرتبة الثالثة ضمن قائمة الجنسيات أكثر استثمارا في سوق دبي العقاري.

وأوضحت ماجدة علي راشد مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيس مركز تشجيع وادارة الاستثمار العقاري أن هذه المشاركة تأتي في إطار سلسلة من الفاعليات الناجحة ضمن مبادرة "ترويج" التي أطلقها مركز تشجيع وإدارة الإستثمار العقاري في مايو 2013 .

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى ترويج البيئة العقارية في دبي من خلال تقوية وتعزيز التواصل بين الأطراف العقارية كافة عن طريق التركيز على المنتجات والمشاريع العقارية في الإمارة والمبادرات التي يطرحها مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري وابرزها الاستدامة العقارية.

وأكدت راشد أن تنظيم هذا الحدث يساهم في تعزيز التوعية بسوق دبي العقاري واستقطاب مزيد من المستثمرين الجدد.. وأوضحت أن المعرض يوفر فرصة مثالية لشركات التطوير والوساطة العقارية لعرض منتجاتها أمام أعداد متزايدة من المشترين المحتملين من بين ما يزيد على ثمانية ملايين نسمة في لندن إضافة إلى المدن والتجمعات السكانية القريبة منها.

ونوهت راشد إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد دخول عدد كبير من المشروعات العقارية بمختلف أنواعها السكنية أو الفندقية لذا فإن المعرض سيتيح للجمهور الاطلاع على طيف متنوع من الخيارات من مختلف المستويات.

وتعتزم الدائرة إقامة مزيد من الفاعليات المماثلة في العواصم والمدن الرئيسة حول العالم في الوقت الذي تستعد فيه الإمارة لاستقبال معرض "إكسبو 2020" وما يتضمنه ذلك من إنشاء مزيد من المرافق والمباني لاستقبال العدد المتزايد من الزوار قبل المعرض وخلال انعقاده.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أراضي دبي تنظم معرضًا عقاريًا في لندن للترويج البيئة العقارية أراضي دبي تنظم معرضًا عقاريًا في لندن للترويج البيئة العقارية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab