أحدث تعاون بين الإمارات للتنمية وزوهو كوربوريش لتمويل المنشآت الصغيرة
آخر تحديث GMT04:50:05
 العرب اليوم -

أحدث تعاون بين "الإمارات للتنمية" و"زوهو كوربوريش" لتمويل المنشآت الصغيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث تعاون بين "الإمارات للتنمية" و"زوهو كوربوريش" لتمويل المنشآت الصغيرة

الإمارات للتنمية
دبي ـ العرب اليوم

وقّع مصرف الإمارات للتنمية، مذكرة تفاهم مع زوهو كوربوريشن، بهدف تعزيز تنمية المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وتهدف مذكرة التفاهم، التي وقعت مع شركة التكنولوجيا العالمية التي تمتلك مجموعة واسعة من الحلول السحابية للأعمال، إلى تمكين عملاء المصرف من الاستفادة من حلول المؤسسات ذات التكلفة التنافسية لمساعدتهم على تحقيق التحول الرقمي الناجح وكذلك استثمار الإمكانات الكاملة لأعمالهم. وتتماشى هذه الشراكة مع استراتيجية مصرف الإمارات للتنمية الرامية إلى تقديم كافة أشكال الدعم المالي وغير المالي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيتم توفير زوهو ون Zoho One، وهي باقة شاملة تضم أكثر من 45 تطبيقًا تتمتع بمقدرة على ربط وظائف الأعمال المتنوعة بسلاسة تامة بما فيها /المبيعات، والتسويق، ودعم العملاء، والتمويل، والموارد البشرية، والتعاون/ لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من عملاء مصرف الإمارات للتنمية بأسعار مخفضة.

وسيتم عبر هذه الشراكة تزويد العملاء الحاليين لمصرف الإمارات للتنمية بـ Zoho Wallet التي تحتوي رصيدا بقيمة 900 دولار أمريكي لشراء زوهو ون، في حين أصبح بإمكان عملاء المصرف الجدد الاستفادة من تلك الخدمات مقابل 1800 دولار، بشرط استيفاء الشروط والأحكام المنصوص عليها.

ويتزامن توقيع مذكرة التفاهم مع تدشين البرنامج الاستراتيجي الجديد لمصرف الإمارات للتنمية، الذي يركز على أن يكون المحفز والمحرك الإضافي الطموح لتطوير وتمكين الاقتصاد الإماراتي، وداعم رئيس للشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

أجندة التنوع الاقتصادي
فيما ترتكز رسالة ومهمة المصرف على دعم أجندة التنوع الاقتصادي لدولة الإمارات من خلال تمكين الأفراد ورواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى في القطاعات الصناعية ذات الأولوية وكذلك تعزيز التقنيات المبتكرة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة. ومن المتوقع أن يساعد المصرف الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة على زيادة مساهمتهم في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لدولة الإمارات إلى أكثر من 70% بحلول نهاية عام 2021. كما يمكن لعملاء مصرف الإمارات للتنمية الدخول إلى منصة زوهو ون ذات التطبيقات المتعددة، والتي ستساعد المشاريع والشركات على التحول الرقمي، وكذلك إدارة وأتمتة العمليات المعقدة، وبالتالي زيادة الإنتاجية. وذلك لأن جميع التطبيقات مبنية على التكنولوجيا التي طورتها الشركة، ومدعومة بنموذج بيانات مشترك، ولهذا، فإنها تتكامل مع بعضها البعض، مما يسمح لأصحاب الأعمال بتجاوز تعقيدات الإدارات وتحويل عملية إدارة الأعمال بالكامل إلى نظام موحد يعمل بسلاسة وبإشراف أقل.

التكنولوجيا تقود الطموح
وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: "يستعد مصرف الإمارات للتنمية للعب دور مهم في زيادة مساهمة الصناعات لدفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام، وسيكون من اللاعبين الأساسيين لتغطية الاحتياجات المالية لمختلف القطاعات الحيوية للاقتصاد. فيما ستكون التكنولوجيا حجر الأساس لتحقيق هذا الطموح. وسنتمكن عبر توقيع هذه الاتفاقية من الارتقاء بالعروض التي نقدمها لمختلف الفئات المستهدفة لعملائنا، وذلك كجزء من مهمتنا لتعزيز أولويات تنمية الاقتصاد". من جهته قال علي شبدار، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لزوهو كورب: "سعداء بالتعاون مع مصرف الإمارات للتنمية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية وتمكينها من إنجاز مهمتها في رحلة التحول الرقمي. وتشكل هذه الفئة من الشركات اليوم أكثر من 90 في المائة من قطاع الأعمال في دولة الإمارات ، مما يجعلها تلعب دورا فعالا في النمو الاقتصادي المحلي والتنمية المستدامة". وأضاف: "إنه ومن خلال تمكينهم من استخدام الأدوات والتكنولوجيا المناسبة، فإن رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة سيصبحون قادرين على التوسع والانتقال إلى العالم الرقمي، الذي سيفتح لهم آفاقا أرحب، وبالتالي الوصول إلى أسواق واعدة، ما يسهم في نهضة الدولة وازدهارها. ولاشك أن هذه الشراكة مع مصرف الإمارات للتنمية ستمكننا من مساعدة مئات الشركات على نطاق واسع للاستفادة من سهولة الوصول إلى حلول المؤسسات الفعالة من حيث التكلفة والتمتع بمستويات نمو جديدة من خلال مزايا أتمتة الأعمال والتكامل والذكاء".

قد يهمك ايضا 

الإمارات أول دولة نفطية تستهدف الوصول لصفر انبعاثات في 2050

ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يؤكد إستعداد الإمارات لإستضافة "إكسبو ٢٠٢٠"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث تعاون بين الإمارات للتنمية وزوهو كوربوريش لتمويل المنشآت الصغيرة أحدث تعاون بين الإمارات للتنمية وزوهو كوربوريش لتمويل المنشآت الصغيرة



رحمة رياض تتألق بملابس السهرات الملونة

القاهرة - العرب اليوم

GMT 03:42 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

نماذج من ديكورات الجبس الكلاسيكية للأسقف
 العرب اليوم - نماذج من ديكورات الجبس الكلاسيكية للأسقف
 العرب اليوم - رحيل الصحافي اللبناني يوسف خازم بعد صراع مع المرض

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 02:14 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

أفضل العلاجات المنزلية للسعال والزكام عند الأطفال

GMT 08:38 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الموسيقى تخفف حدة الألم خلال العمليات الجراحية

GMT 08:20 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

الكيوي والجزر والليمون لتعويض النقص في فيتامين "د"

GMT 02:07 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

العلماء يكتشفون ديناصوراً بحجم غريب وريش ملون

GMT 06:28 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

وكيل "فورد" يُعلن عن "إيكو سبورت" 2021 في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab