سيول عدد العاملين في الخدمة العامة يصل 1 مليون عامل
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

سيول: عدد العاملين في الخدمة العامة يصل 1 مليون عامل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيول: عدد العاملين في الخدمة العامة يصل 1 مليون عامل

سيول ـ يونهاب

من المتوقع أن يتجاوز عدد موظفي الخدمة المدنية في كوريا الجنوبية 1 مليون في العام القادم ، حيث تعهد المرشحان الرئيسيان للرئاسة بزيادة القوى العاملة في القطاع العام وفقا لما قاله مسؤولون الاثنين. وفقا لبيانات جمعتها وزارة الإدارة العامة والأمن، بلغ عدد موظفي القطاع العام في ظل الحكومة المركزية 988,755 حتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر. منهم، نحو 62 % يعملون تحت فرع إداري، بما في ذلك 349,917 معلمين في المدارس العامة و138,011 في الشرطة وغيرها من الوكالات التي تنفذ القوانين، وفقا لما أظهرته البيانات. وبلغ العدد الإجمالي للموظفين في ظل الحكومة العامة، بما في ذلك المسئولين في الحكومة المركزية والحكومات المحلية، والمنظمات غير الربحية ، 1.39 مليون شخص، أو 5.7% من سكان البلاد النشطين اقتصاديا، وفقا للتقرير الصادر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD). ويعتبر ذلك أقل من المتوسط بالنسبة للدول الأعضاء في المنظمة الذي يبلغ 15 %. مع اقتراب موعد الإدارة القادمة، بعد الانتخابات الرئاسية المقررة يوم الأربعاء، من المتوقع أن يرتفع عدد موظفي الخدمة المدنية بنسبة 1 مليون موظف جديد ، حيث تعهد المرشحان الرئيسيان للرئاسة بارك كون هيه لحزب سينوري الحاكم ومون جيه إن عن حزب المعارضة الرئيسي ، الحزب الديمقراطي المتحد في المناظرة التلفيزونية بينهما بزيادة عدد الوظائف العامة في قطاعي التعليم والأمن والرعاية الاجتماعية، بما في ذلك ضباط الشرطة 20,000على الأقل . في عام 2008 انخفض عدد موظفي الخدمة المدنية في عهد الرئيس لي ميونغ باك بنسبة 0.6% إلى 968,684 بناء على تعهده بـ 'حكومة صغيرة'. وشهدت البلاد زيادة في عدد الوظائف في الخدمة العامة بنسبة 1.5% في عام 1993 عندما تقلد الرئيس كيم يونغ سام مقاليد الحكم وزيادة بنسبة 2.8% في عام 2003 عندما تم تنصيب الرئيس روه مو هيون، في حين تراجع العدد بنسبة 5.1% في 1998 في أعقاب الأزمة المالية الآسيوية في السنة الأولى من إدارة الرئيس كيم داي جونغ، وفقا لبيانات حكومية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيول عدد العاملين في الخدمة العامة يصل 1 مليون عامل سيول عدد العاملين في الخدمة العامة يصل 1 مليون عامل



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab