تخصيص 15 مليون ريال لتنمية محافظة ظفار في عُمان
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

تخصيص 15 مليون ريال لتنمية محافظة ظفار في عُمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تخصيص 15 مليون ريال لتنمية محافظة ظفار في عُمان

مسقط ـ وكالات

أمر السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان،بتخصيص 15 مليون ريال عماني لرفع كفاءة وتحسين المواقع الخدمية والسياحية بمحافظة ظفار والتي تخدم بالدرجة الأولى زوار محافظة ظفار أثناء مواسم الخريف وبحيث يتم تنفيذها من خلال برنامج زمني يبدأ اعتباراً من العام الجاري 2013. جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمجلس الأعلى للتخطيط بالعاصمة العمانية مسقط. واقر المجلس الخطة الاستراتيجية لتطوير قطاع الثروة السمكية 2013 ـ 2020 التي تقدمت بها وزارة الزراعة والثروة السمكية العماني، واعطاء المشاريع الانتاجية والمشاريع الداعمة للتسويق وقطاع الصيد الحرفي الاولوية في التنفيذ خلال السنوات المتبقية من الخطة الحالية على أن يتم استكمال دراسة الاعتمادات المالية لهذه المشاريع. واطلع المجلس على سير العمل في مشروع الدراسة الاستشارية لإعداد الاستراتيجية الشاملة للتنمية الاقتصادية والمخطط الشامل بمحافظة مسندم والتي قامت 38 شركة استشارية بالتقدم لها، وتقرير الزيارة التي قامت بها الشركات المتنافسة على الدراسة الاستشارية إلى محافظة مسندم. كما أقر المجلس استخدام الديزل كوقود للقطار وبسرعة 200 كيلو متر في الساعة، على أن تستكمل وزارة النقل والاتصالات الدراسات التفصيلية لمشروع القطار تمهيداً لطرحه في مناقصة عامة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص 15 مليون ريال لتنمية محافظة ظفار في عُمان تخصيص 15 مليون ريال لتنمية محافظة ظفار في عُمان



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab