تجارة جدة تنفي زيادة أسعار المواشي المستوردة
آخر تحديث GMT07:28:08
 العرب اليوم -

تجارة جدة تنفي زيادة أسعار المواشي المستوردة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تجارة جدة تنفي زيادة أسعار المواشي المستوردة

غرفة تجارة جدة
جدة – العرب اليوم

فى رئيس لجنة تجار المواشي في الغرفة التجارية الصناعية في جدة سليمان سعيد الجابري، وجود زيادة في أسعار المواشي المستوردة، مشيرا إلى أنها ستشهد استقرارا خلال شهر رمضان.

وأوضح أنه في إطار الجهود المبذولة لتلبية حاجات السوق المحلية على مدار العام، حرصت لجنة المواشي في غرفة جدة على نصح التجار وكبح رفع الأسعار، وطالبت بدعم السوق المحلية خلال موسم رمضان والحج التي تمثل مواسم استهلاك كبيرة وللمحافظة على استقرار الأسعار دون أي زيادة، حيث تم التعاقد على استيراد حوالي مليوني رأس من الأغنام لتغطية حاجات المواطنين خلال موسم رمضان وموسم الحج التي بدأت أولى شحناتها في الوصول إلى ميناء جدة الإسلامي خلال هذه الأيام على البواخر المملوكة للمؤسسة.

وأضاف أن ذلك يأتي إلى جانب توفير ما يزيد على 100 ألف رأس من الأغنام جاهزة لتلبية حاجات المواطنين في جميع أنحاء المملكة، مشيرا إلى أن توفير هذه الكميات الكبيرة من المواشي الحية يحافظ على استقرار الأسعار عند معدلاتها الطبيعية دون أي زيادة وخاصة الأغنام المستوردة التي تجد إقبالا كبيرا على شرائها من المواطنين.

وأشاد الجابري بالدور المهم الذي تقوم به لجنة تجار المواشي في الغرفة التجارية الصناعية في جدة التي يتشرف برئاستها، حيث تواصل العمل على تذليل كل الصعوبات والمشكلات التي تواجه التجار والمستوردين وهذا الجهد شجعهم على زيادة وتكثيف نشاطهم في خدمة الوطن والمواطنين والمحافظة على استقرار الأسعار.

وعبر رئيس لجنة تجار المواشي في غرفة جدة عن تقديره لرئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي لهذه الثقة الغالية في قدرة المؤسسة على الوفاء بمتطلبات العقد الموقع مع المشروع، داعيا الله سبحانه بالتوفيق والنجاح لموسم حج هذا العام مع خالص التهنئة بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وثمن الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به وزارة الزراعة وعلى رأسها الوزير عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وكل المسؤولين بالوزارة على جهودهم المشكورة في مساعدة ودعم التجار والمستوردين وحل جميع المشكلات والصعوبات التي تواجههم، ما كان له الأثر والحافز الأكبر في استقرار السوق وانتظام الواردات من المواشي الحية وتوفير كل الحاجات على مدار العام وفترات المواسم مع تأكيدها على استيفاء جميع الشروط الصحية والبيطرية في المواشي المستوردة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجارة جدة تنفي زيادة أسعار المواشي المستوردة تجارة جدة تنفي زيادة أسعار المواشي المستوردة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab