انخفاض مبيعات التجزئة اليونانية خلال تشرين الأول
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

انخفاض مبيعات التجزئة اليونانية خلال تشرين الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انخفاض مبيعات التجزئة اليونانية خلال تشرين الأول

أثينا - وكالات

أظهرت بيانات من الهيئة الإحصائية اليونانية الاثنين، انخفاض حجم مبيعات التجزئة بمعدل سنوي بنسبة 16.8% في شهر أكتوبر/تشرين الأول، مما يعكس انخفاضا في مستويات ثقة المستهلكين في الاقتصاد الذي دمره الركود. وتشير المبيعات المعدلة بالنسبة للتضخم والتي لاتشمل مبيعات الوقود المتقلبة، إلى انخفاضها عن بيانات سبتمبر/ أيلول بنسبة 11.8%، إلى استمرار الاتجاه الهابط منذ صيف العام الماضى. هذا وتشير بيانات شهر أكتوبر/ تشرين الأول، مع العام الخامس من الركود الاقتصادى، إلى تقليص اليونانيين من إنفاقهم على بعض العناصر مثل السلع المنزلية والملابس بنحو 25% عن العام السابق، فى حين تقلص الانفاق حتى فى محلات السوبر ماركت بنسبة 16.7%، بالاضافة إلى انخفاض جميع مستويات الانفاق ايضاً مقارنة بالعام الماضى. وبالنظر إلى مبيعات وقود السيارات، فقد انخفضت مبيعات التجزئة فى شهر أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 18.1%، بعد أن كانت سجلت البيانات السابقة انخفاضا بنسبة 11.8%.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض مبيعات التجزئة اليونانية خلال تشرين الأول انخفاض مبيعات التجزئة اليونانية خلال تشرين الأول



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab